مدير مشروع نظافة مديرية غيل باوزير يلتقي مسؤول الإغاثة بهيئة الهلال الأحمر الإماراتي

234

غيل باوزير(المندب نيوز )خاص

إلتقى مدير مشروع نظافة مديرية غيل باوزير الأستاذ غسان بن دحمان بمسؤول الإغاثة بهيئة الهلال الأحمر الإماراتي الأستاذ عماد التميمي .
وفي مستهل اللقاء رحَّب مدير مشروع النظافة بالمديرية ، بالأستاذ عماد التميمي ، مسؤول الإغاثة لدى هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ، مثمناً هذه الزيارة وشاكراً هيئة الهلال الأحمر الإماراتي على الجهود والمساعي التي تقوم بها في المحافظة من أجل تسهيل سبل الحياة لدى المواطنين وتقديم المساعدات الإنسانية.
من جانبه أشاد “التميمي ” بالدور الذي يقوم به مشروع نظافة مديرية غيل باوزير من أجل الحفاظ على نظافة المدينة، وخلق بيئة نظيفة، ومظهر حضاري، حيث يرى “التميمي” أن ذلك يعود إلى مدى الوعي الذي يتمتع به أهالي المدينة.
كما تم النقاش حول إمكانية رفع تصورات لمشاريع يحتاجها مشروع نظافة مديرية غيل باوزير كونها تصب أولاً وآخراً في مصلحة المجتمع وهو ما يتماشى مع الرسالة التي تحملها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وصولاً إلى تخفيف أعباء الحياة على المواطنين بالمحافظة.
الجدير بالذكر أن هذه الزيارة تأتي في إطار العلاقات العامة والتعاون المسبق بين مشروع نظافة مديرية غيل باوزير وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي.
حضر هذه الزيارة مندوب الإغاثة بالمديرية لدى هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وفاء بارادم، ومسؤول العلاقات العامة والإعلام بمشروع نظافة مديرية غيل باوزير محمد علي باعيسى.

من _ قسم العلاقات العامة والإعلام بمشروع نظافة مديرية غيل باوزير .

LEAVE A REPLY