إنتقالي مديرية ساه في دورته الثالثة يعلن تأييده للحراك الشبابي المناهض للفساد

285

ساه (المندب نيوز) خاص  

ترأس الاخ سالم عبدالله الجابري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية ساه صباح يوم السبت 23 مارس 2019 مـ الاجتماع الدوري الثالث لقيادة الانتقالي بساه .

وفي الاجتماع رحب رئيس القيادة المحلية ” الجابري ” بالأعضاء الحاضرين، مشيداً بكل الجهود التي يبذلونها من أجل تنفيذ المهام الموكلة اليهم .

وبارك “الجابري ” التحركات الدبلوماسية التي تقوم بها القيادة العلياء للمجلس الانتقالي الجنوبي في عدد من الدول الغربية بقيادة الرئيس المناضل “عيدروس الزبيدي ” من أجل تحقيق تطلعات الشعب الجنوبي التواق إلى استعادة دولته كاملة السيادة  ,  مؤكداً بأن المرحلة تتطلب من الجميع توحيد الصف , والعمل في المرحلة القادمة وفق ما يتناسب مع دعوات قيادتنا السياسية .

و ناقش الاجتماع جملة من الموضوعات المدرجة في جدول أعماله ، و ما شهدته المديرية من حراك شبابي وغليان شعبي , في 20 مارس 2019م  للمطالب بكبح رقعه الفساد وإنتزاع حق المديرية من العمل في القطاعات النفطية .

و أكد ” الجابري” خلال الاجتماع وقوف القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية ساه الى جانب المطالب المشروعة للشباب , مشيراً الى أن المديرية ومنذ سنوات قد تعرضت للتهميش من قبل عصبات صنعاء بتواطئي مع بعض من أبناء جلدتنا .

وثمن ” الجابري ” وقوف وصمود الشباب الاحرار من أجل إنتزاع حقوقهم المشروعة , وﻣﻨﺎﻫﻀﺔ الفساد الذي فاحت ريحته مؤخرا بالمديرية .

وفي ختام الاجتماع تم استعراض أبرز التوصيات والبرامج المنزلة من القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة  ليتم العمل بها في المرحلة القادمة , كما فتح باب النقاش وتقديم المقترحات والحلول والملاحظات للمواضيع الهامة التي من شانها أن تخدم المواطنين .

LEAVE A REPLY