التعادل الإيجابي يخيم على مباراة ناديي الساحل وقشن في منافسات بطولة الفقيد السقطري في الريدة الشرقية

385

المهرة ( المندب نيوز ) خاص

تقاسم قطبي الكرة المهرية ناديي الساحل وقشن نقاط المباراة بتعادلهما الإيجابي بهدف لهدف في المباراة التي جمعتهم، عصر يوم أمس، في إطار منافسات بطولة الفقيد المهندس عوض سعد السقطري المقامة في الريدة الشرقية، برعاية محافظي محافظتي المهرة وحضرموت، بإشراف مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت.

دخل الناديان المباراة بدون مقدمات، وكانت الإثارة حاضرة منذ الدقائق الأولى، فمن هجوم مرتد سريع على الجهة اليسرى انطلق مهاجم نادي قشن مازن حمودين بالكرة متجاوز المدافعين وينفرد بالحارس ويسدد الكرة في الشباك السحلاوية عند الدقيقة الـ6 من عمر اللقاء.

بعد الهدف سيطر نادي الساحل على متوسط الميدان، وشن عدة محاولات لتعديل النتيجة، وهو ما تحقق له عند الدقيقة الـ22 بعد تمريرات منظمة وصلت للمهاجم محمود العوبثاني ليسدد كرة ارتطمت بالقائم الأيمن للحارس القشناوي، لتجد متوسط ميدان الساحل أشرف زاهو لها في المرصاد ويضعها في الشباك معادلاً كفة المباراة.

بعد هدف التعديل ظهر الساحل بشكل مغاير عن مباراته السابقة، وكان أكثر خطورة وأفضلية من نادي قشن.

وفي الشوط الثاني تحصل الناديين على عدد من الفرص التي لم تستثمر بالشكل المطلوب من قبل المهاجمين، ولم يطرأ جديد على النتيجة حتى انتهاء المباراة، وتأجيل حسم التأهل في المجموعة الثانية حتى المباراة الأخيرة التي ستجمع نادي قشن بنادي قصيعر الجمعة القادم.

تم إختيار لاعب نادي قشن أحمد علي باحلي أفضل لاعب في المباراة وتحصل على جائز مقدمة من ملتقى المهرة للسفريات والسياحة.

LEAVE A REPLY