الوكيل الفني بالمهرة يلتقي عميد كلية العلوم التطبيقية لمناقشة إحتياجات الكلية الأساسية

223

المهرة ( المندب نيوز ) خاص

إلتقى وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي اليوم، عميد كلية العلوم التطبيقية الدكتور فائز جمعان بن مركب لمناقشة إمكانية توسعة مبنى الكلية وذلك في إطار أهتمام السلطة المحلية في تطوير التعليم العالي بالمحافظة.

وفي اللقاء، استمع الوكيل العبودي من عميد الكلية الى شرح حول أبرز احتياجات الكلية من نقص القاعات والأجهزة والأثاث المكتبي ، مشيراً الى ضرورة بحث وحل اهم القضايا المختلفة التي تهم الكلية وخاصة في مجال البنية التحتية.

وأكد الوكيل العبودي استعداد السلطة المحلية بقيادة محافظ المهرة الشيخ راحج سعيد باكريت في مواصلة الدعم للكلية وتسخير مختلف الإمكانيات لأستمرار العملية التعليمية فيها كونها تعد النواة لإنشاء جامعة المهرة.

وأبدى العبودي استعداده لمدّ يدّ العون على كافة المستويات من أجل رفعة ورقي هذا الصرح العلمي الذي يتماثل مع احتياجات سوق العمل وكذلك احتياجات المجتمع المحلي في المحافظة.

ومن جهتـه، وثمَن عميد كلية العلوم التطبيقية الدكتور فائز جمعان الجهود الطيبة التي تبذلها السلطة المحلية في تحسين التعليم العالي بالمحافظة ، معرباً عن شكره وتقديره لمحافظ المهرة على دعمه الكبير ومتابعته المستمرة لتطوير العملية التعليمية بالكلية.

LEAVE A REPLY