الحريري : سنعطي مهلة زمنية لكل المكاتب التنفيذية لتصحيح عملها مالم فالتغيير قادم

367

الضالع(المندب نيوز )طه منصر

ترأس مدير عام مديرية الحصين رئيس المجلس المحلي الدكتور صلاح قاسم الحريري اجتماع موسع للمكتب التنفيذي بالمديرية ، في اول اجتماع له بعد تعيينه مديرا عاما للمديرية.
وقد القى المدير العام كلمة حساسه شدد من خلالها على العمل كل باختصاصه ومجاله.
وأصاف في كلمته قائل : الكرسي ليس ملك احد ولا يعتقد احد انه يستطيع الكذب علينا ، واذا انت غير قادر تقييم اخطائك واخفاقاتك فأنت ليس مدير ولا يمكن ان تكون مسؤولا.
وكذلك أثناء حديثه قال : إن لم تستطيعوا إحداث تغيير حقيقي فالتغيير قادم لا محاله ،فهناك اليوم من يستلم نفقات ولكنه لم يقوم بواجبه وهولاء سيتحاسبوا .
ثم تحدث عن التعليم والعملية التعليمية ودور مكتب الصحة والمرافق الصحية والتفتيش الصحي والرقابة والتفتيش للسلع السوقية والمشتقات البترولية والغاز بالمديرية .
كما تطرق في كلمته عن دور الأمن العام، والحفر العشوائي للآباء والاستيلاء على اراضي الدولة والأوقاف وكثير من المشاكل ، ووضع النقاط على الحروف في كلمته مع كل المكاتب التنفيذية بالمديرية ،مع إعطاء مهلة زمنية لكل المكاتب لتصحيح عملها ورفع تقارير شهرية للاطلاع والتقييم للعمل، ومتوعد من يخفق في عمله باتخاذ اجراءات بشأنه.
وتحدث الأمين العام للسلطة المحلية الاستاذ محمد حسين صالح ، مرحبا بالمدير العام ثم تطرق عن عدد من المشاكل ، مؤكدا على العمل كفريق واحد الى جانب مدير عام المديرية الدكتور صلاح الحريري ، للنهوض بالمديرية الى اعلى مستوى ، مشيرا الى أن المديرية كانت سباقة لكن في هذه الفترة حدثت اشكاليات وبتكاتف الجميع سيتم معالجتها.
بعدها استمع المدير العام من كل مدراء المكاتب التنفيذية عن المشاكل والمعوقات التي تواجههم ، داعيا في الاخير الى الالتزام بالمهام الموكلة والالتزام والحضور والرفع بالغياب اول بأول.

LEAVE A REPLY