ركلات الترجيح ترجح كفة فاروق الغيل على حساب نواخيذ الشحر في دوري الشهيد باشكيل

509

شحير (المندب نيوز )خاص

اقيمت عصر اليوم الإثنين 1 ابريل المباراة الرابعة بدور الثمانية ضمن مباريات دوري الشهيد عبدالرحمن باشكيل ، حيث احتضن ملعب نادي وحدة شحير المباراة بين فريقي الحسيني بالغيل والتعاون بالشحر
_ الشوط الأول: صافرة الحكم سالم غييث ، اععلن انطلاقة المنافسة بين الفريقان في سبيل التأهل وخطف بطاقة التأهل لنصف النهائي .
ومع بداية الدقائق الاولى كان اللعب والصراع مـــن اجل الاستحواذ على مجريات المباراة وصناعة الفرص ، فاستمرت الهجمات تارة للحسيني وتارة للتعاون ، وانحصرت الكرة بأغلب أوقات اللعب في منتصف الملعب دون أي خطورة تذكر .
بعدها أتت صافرة حكم اللقاء معلنة نهاية الشوط الآۆلْ بالتعادل السلبي.
_ الشوط الثاني : دخل الفريقان الشوط الثاني بعد تعليمات ونصائح وتوجيهات المدربين ،وعند الدقيقة 6 أتت تمريرة لصالح التعاون تصل إلى عبدالله برعية ليواجه المرمى ولكن تسديدته تعتلي العارضة .
بعدها مباشرة وعند دقيقة7 اتت تمريرة للحسيني يتلقاها المراوغ مروان عسكر ، ليتسبب في ركلة حرة مباشرة بمحاذاة المرمى يتولى تنفيذها زياد باعويضان ، ولكن تنتهي إلى ركلة ركنية دون خطورة ، ثم توالت الهجمات للحسيني فعند الدقيقة 9 وصلت الكرة إلى اللاعب أحمد باثابت ، ولكن تسديدته المباشرة ذهبت إلى خارج المرمى ؛ أتت تمريرة لصالح الحسيني تصل إلى مهاجمه سعيد لرضي ، ليواجه المرمى ولكن الحارس “فرحان” كان لها في بالمرصاد والتصدي ، ثم اندفع مهاجمو التعاون وشكلوا خطورة على مرمى الحسيني ولكن كل محاولاتهم وجدت استامتة دفاع الحسيني ، وعاد الحسيني وعند عرضية جميلة ولكن تمر الكرة على جميع المهاجمين إلى خارج المرمى ، وحاول الحسيني ثانية عند من تسديدة جميلة من خارج منطقة الجزاء سددها لاعبه محمد الشرفي، يتصدى لها “فرحان” حارس التعاون بكل براعة .
ثم حاول التعاون العودة الى اجواء المباراة وأتت تسديدة من قائده يحيى برعية ولكن ذهبت إلى خارج المرمى ، بعدها بلحظات أتت تمريرة الى لاعب التعاون وليد باعباد ومع تقدم حارس الحسيني ” بوسبعة” ركنها ساقطة الى خارج الملعب .
فارتفع رتم اللعب بين الفريقين في الدقائق الأخيرة لتصبح تبادل الهجمات بشكل اكبر ولكن دون تسجيل اهداف الى ان أتت صافرة الحكم معلنة نهاية الشوط الثاني بالتعادل السلبي ، ليتجه الفريقان الى الركلات الترجيحية التي اعلنت فوز فريق الحسيني بنتيجة (5-4)
ليتأهل فريق الحسيني ويقابل الكاظمة بالدور نصف النهائي .

LEAVE A REPLY