نادي شرطة ساحل حضرموت يكتسح نظيره فريق مؤسسة الميناء بهدفين بالمكلا

289

المكلا (المندب نيوز) خاص

اكتسح نادي أمن وشرطة ساحل حضرموت نظيره فريق مؤسسة موانئ البحر العربي اليمنية بهدفين مقابل هدف واحد، خلال لقاء كروي جمعهما عصر اليوم الإثنين في ملعب الفقيد بارادم بمدينة المكلا.

وتأتي المباراة ضمن البطولة الثانية لكرة القدم للمؤسسات والإدارات الحكومية التي ينظمها اتحاد الرياضة للجميع بالتنسيق مع نقابة عمال حضرموت ،وتحت رعاية كريمة من معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نائف البكري ومحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني وإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت.

وخلال المباراة سجل نادي أمن وشرطة ساحل حضرموت الهدف الأول في الدقيقة 17 من شوط المباراة الأول لينتهي الشوط بهدف لنادي الشرطة مقابل لا شيء لفريق مؤسسة موانئ البحر العربي.

وفي الدقيقة 20 من شوط المباراة الثاني سجل فريق مؤسسة الميناء هدف التعادل لتشتد المباراة بشكل حماسي أحرز خلالها نادي الشرطة الفوز بتسجيله للهدف الثاني في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني لتنهي صافرة الحكم  سالم المرشدي المباراة بهدفين لصالح نادي الشرطة مقابل هدف لفريق مؤسسة الميناء.

وهنأ المدير العام للإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد منير كرامة التميمي قيادة وأعضاء نادي الأمن والشرطة على فوزهم في مباراة اليوم والتي اعتبرها امتحان تحدٍ للنادي لإثبات جدارته في خوض المباريات كونه يمر بمرحلة تمرينات متواصلة، الأمر الذي زاد من لياقة اللاعبين البدنية.

حضر المباراة من الجانب الأمني نقيب عبدالله السعدي وملازم ثاني رمزي بن هرهرة نيابة عن المدير العام.

LEAVE A REPLY