وكيل أول حضرموت يشهد الحفل الخطابي والتكريمي لفعاليات مهرجان اليتيم بمؤسسة ودار الفجر لرعاية الأيتام

529

المكلا (المندب نيوز) خاص

شهد وكيل أول حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي، صباح اليوم الأحد بمدينة المكلا، الحفل الخطابي والتكريمي لفعاليات مهرجان اليتيم الذي نظمته مؤسسة الفجر الخيرية لرعاية وتأهيل الايتام تحت شعار “نبيي قدوتي” بالتزامن مع اليوم العالمي لليتيم.

وفي الحفل الذي حضره مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية بساحل حضرموت هاني البيض، ورئيس مجلس أمناء مؤسسة الفجر الخيرية الشيخ عبدالله محمد البيتي، ومدير دار الفجر لرعاية الأيتام الشيخ محمد محسن البيتي، القى وكيل أول حضرموت كلمة بالمناسبة، اعرب خلالها عن سعادته بحضور هذا الحفل البهيج ومشاركة الايتام فرحتهم، مشيدا بالدور الريادي والتنموي لمؤسسة الفجر الخيرية في كافة المجالات الاجتماعية والتربوية والتعليمية والصحية وغيرها من المجالات.

وأكد الشيخ بن حبريش حرص السلطة المحلية بحضرموت على دعم المؤسسات الخيرية التنموية، مشيرا الى أن مؤسسة ودار الفجر تعد من المؤسسات الرائدة في المحافظة التي تخدم بدرجة أولى الأيتام وإيلاء وتقديم كافة اوجه الدعم والرعاية والمساندة لهم.

وتخلل الحفل الذي تضمنه كلمتان عن مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية بساحل حضرموت، و دار الفجر الشيخ محمد محسن البيتي العديد من الفقرات الفنية قدمها أطفال الدار.

واختتم الحفل بتكريم دار الايتام بدرع مقدم من وكيل اول حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش، بالإضافة الى تكريم أيتام الدار من مؤسسة الفجر لرعاية الأيتام.

هذا وكان الوكيل بن حبريش قد طاف بأجنحة الدار متعرفا من مدير دار الفجر على الانشطة التي تقدمها للأيتام، وعدد الايتام المستفيدين من نظام الدار البالغ عددهم ٤٤٠ يتيم، بالإضافة عرض بروجكتر استعرض خلاله أهم الاعمال التي تنفذها دار الايتام.

LEAVE A REPLY