بانخر وباعارمة يدشنان إمتحانات إنهاء العام الدراسي 2018 – 2019م بمدارس دوعن

238

دوعن (المندب نيوز)خاص

قام صباح اليوم الأثنين الأستاذ سالم أحمد بانخر مدير عام مديرية دوعن ومعه الأستاذ سالم مبارك باعارمة مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية دوعن بتدشين إمتحانات النقل لإنهاء العام الدراسي 2018- 2019 م في عموم مدارس المديرية من خلال زيارتهم لثانوية المصموم بصيف .

وخلال جولتهم على القاعات الإمتحانية التي رافقهم فيها الاستاذ : عبدالله حسن العماري مدير مكتب المدير العام وسالم سليمان بانخر رئيس قسم الامتحانات بإدارة التربية بالمديرية أثنى مدير عام مديرية دوعن على الجهود التي بذلتها إدارة التربية بالمديرية والإدارات المدرسية والمعلمون والطلاب وأولياء الأمور لإنجاح العام الدراسي وحرص الجميع على الاهتمام بالتعليم والسعي لإبراز ذلك على مستوى محافظة حضرموت .

بينما تحدث مدير إدارة التربية والتعليم بدوعن عن ما حققته المديرية في مجال التحصيل العلمي خلال العام الدراسي الحالي وتحقيق طلاب دوعن نجاحات على مستوى الانشطة اللاصفية بالمحافظة وكل هذا أتى بفضل جهود جميع العاملين في القطاع التربوي من إدارات والمعلمين والطلاب .

ويتقدم لامتحانات 12782 طالب وطالبة وتلميذ وتلميذة منهم ( 11596 تلميذة وتلميذة في مرحلة التعليم الاساسي 6685 ذكور و4911 أناث و 1186 طالب وطالبة في القسم الثانوي منهم 803 ذكور و383 إناث ) .

LEAVE A REPLY