وكيل أول حضرموت يشدد على الاستفادة من إنعقاد مجلس النواب في إصدار قرارات تخدم مصلحة أبناء حضرموت:

311

 سيئون (المندب نيوز) خاص

شدد وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي على الاستفادة من إنعقاد مجلس النواب في مدينة سيئون لجلب إصدار قرارات تخدم مصلحة ابناء حضرموت في المجال الخدمي والأمني.

جاء ذلك خلال زيارته الى بيت رئيس مرجعية قبائل وادي حضرموت عضو مجلس الشورى الشيخ عبدالله صالح الكثيري بمعية الوكيل المساعد لشؤون الصحراء الشيخ محمد بن جربوع الصيعري والوكيل المساعد لشؤون الشباب فهمي باضاوي ومدير عام الأمن والشرطة بوادي حضرموت العميد مبارك احمد العوبثاني.

وفي الزيارة أكد الوكيل بن حبريش ان حضرموت كتلة واحدة يجب ان يتفق جميع المكونات الحضرمية لتحقيق مطالب ابنائها وجلب قرارات من السلطات العليا تخدم البلاد، مشيدا بجهود رئيس المرجعية وكافة اعضائها في مطالبتهم بحقوق حضرموت ومتابعة السلطة المحلية في وضع الحلول التي تصب في مصلحة البلاد.

بدوره أعرب الشيخ عبدالله الكثيري عن سعادته بالزيارة الأخوية من الشيخ بن حبريش والوفد المرافق له ،مشيرا ان إنعقاد مجلس النواب في مدينة سيئون سيكون فاتحة خير لتحقيق طموحات ابناء حضرموت،مشددا على تكاتف وتوحيد مطالب المكونات الحضرمية وتقديمها لرئاسة الجمهورية لتحقيها أهدافها.

رافق وكيل أول في الزيارة مدير عام مديرية سيئون محمد عوض العامري ومدير عام منفذ الوديعة البري مطلق الصيعري وقائد كتيبة الحضارم العقيد رشاد منصور.

LEAVE A REPLY