كهرباء ساحل حضرموت تشن حملات على الاختلاسات والربط العشوائي وتضبط أعدادا كبيرة من المخالفين

848

المكلا ( المندب نيوز ) خاص 

شنت إدارة التفتيش الفني التابعة للمؤسسة العامة للكهرباء بساحل حضرموت حملات كبيرة في أحياء مدينة المكلا على المنازل والمحلات التجارية.

وأسفرت الحملة عن ضبط أعداد كبيرة من الاختلاسات والربط العشوائي .

وقال مدير التفتيش بالمؤسسة العامة للكهرباء المهندس أحمد عبداللطيف الشطري إن هذه الحملات شملت مجموعة من الأحياء والمناطق بالمدينة، منها أحياء أكتوبر وحافة باسويد وجول الشفاء ومنطقة المعاوص، و امبيخه مشيرا إلى أن هذه النزولات سوف تستمر بشكل يومي حسب الجدول المقدم من المؤسسة العامة للكهرباء.

وأضاف بأن لجنة التفتيش تضبط كل يوم ما بين مائة إلى مائة وثمانون مخالفة من قبل المواطنين.

وأكد الشطري أن المواطنين لا يقدروا قيمة هذه المخلفات الكبيرة والغير الشرعية والذي تخلف أعباء كبيرة على الجوانب الفنية في المنظومة الكهربائية، لافتا إلى أن هذه الجوانب لا يحس فيها المواطنين من المشاكل التي تعترض الفنيين في مؤسسة الكهرباء والذي ينظروا فيها بأنها امور طبيعية ولا تنتج عنها أي مشاكل .

وأضاف أن لجنة التفتيش بعد اكتشاف المخالفة حسب نوعية العدادات سكني أو تجاري تقدم إشعار للمواطن المخالف لدفع الغرامة على المخالفة.

من جانبه أشاد المدير العام للمؤسسة العامة للكهرباء بساحل حضرموت المهندس مازن بن مخاشن بالجهود الكبيرة التي يقوم بها مكتب التفتيش بالمؤسسة العامة للكهرباء على المواطنين المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم لوقف العبث والفوضى الذي يخلفوها من حمل كبير على محطات الكهرباء .

وأكد حرص المؤسسة على مراعاة المواطنين لظروفهم وتسهيل عليهم دفع الفواتير وبالتقسيط المريح ولكن لن تتساهل مع المخالفين والعابثين بمنظومة الكهرباء.

LEAVE A REPLY