تسليم لقب بطولة “عسكر حسين” بين فريقي بلوك 12 وأبطال الملاعب الثلاثاء القادم بملعب الهلال بالمنصورة

287

عدن(المندب نيوز )علاء بدر

يواجه فريق بلوك 12 بمديرية المنصورة، نظيره أبطال الملاعب، بمنطقة البساتين بمديرية دار سعد بالعاصمة عدن في المباراة النهائية لتحديد حامل لقب بطولة دوري الأب المناضل عسكر حسين، لمواليد عامي (2003م- 2004م) في كرة القدم.
حيث سيسدل الستار عن تلك البطولة الحاسمة في المشهد الختامي عند عصر يوم الثلاثاء المقبل الموافق للثلاثين من شهر ابريل- نيسان الجاري على أرضية ملعب الهلال في حي عبدالعزيز عبدالولي بمديرية المنصورة.
إلى ذلك قال لاعبون من فريق بلوك 12 : لقد وصلنا إلى مرحلة جيدة من الجاهزية، وإننا عازمون على تتويج جهودنا خلال الفترة السابقة بالحصول على اللقب.
وأشار اللاعبون إلى أن المهمة لن تكون سهلة في مواجهة أبطال الملاعب كونه منافساً قوياً ومتميزاً، ولكن في المقابل فريقنا كبير ويضم في صفوفه لاعبين متميزين قادرين على كسب المباراة .
وأضاف اللاعبون بأن معنويات الفريق عالية ولديهم العزيمة والإصرار على تحقيق الفوز والحصول على اللقب.
من جانبٍ آخر عبَّـر عدد من لاعبي فريق أبطال الملاعب عن ثقتهم في قدرة الفريق على الحصول على لقب البطولة بعد المواجهات المثيرة التي شهدتها مختلف مراحل البطولة، وأن المهمة لن تكون سهلة بالنسبة للفريقين كون أن مباريات النهائي تحتاج للتركيز والهمة العالية طوال زمن المباراة.
وتحدث لاعبو فريق أبطال الملاعب عن فريق بلوك12 قائلين “إنهم يلعبون كرة القدم بطريقة منظمة، وينتمي إلى صفوفهم لاعبين أقوياء، آملين أن يتوفقوا في وضع التكتيك المناسب لتحقيق لقب البطولة”.
ودعا الفريقان جمهورهما للحضور والتشجيع في المباراة التي من المتوقع أن تشهد حماساً رياضياً كبيراً نظراً لقوة المواجهة بين الفريقين.

LEAVE A REPLY