كلية التربية تحتفل بتخرج دفعة من طلاب الدراسات الاسلامية بزنجبار

378

أبين (المندب نيوز )خاص

اُقيم صباح يوم امس الأحد الموافق في قاعة اللواء ابو بكر حسين برئاسة جامعة أبين حفل تخرج لطلاب قسم الدراسات الإسلامية البكالوريوس كلية التربية زنجبار – جامعة أبين .
حيث حضر حفل التخرج رئيس قسم الدراسات الإسلامية الدكتور إبراهيم محمد عائش ، والأستاذ محمد حسن الطلي ، وعدد من اولياء امور الطلاب .
وبدأ الإحتفال بتلاوة عطرة لآيات من القرآن الكريم تلاها الطالب ياسر سالم حميد.
وبعد ذلك كلمة الطلاب ألقاها الطالب المتميز أحمد علي سند ، والذي رحب فيها بالحاضرين جميعا وقدم التهاني والتبريكات لزملاؤه الطلاب بهذه المناسبة العظيمة والتي تعتبر حصيلة أربعة اعوام من الجهد والإجهاد والتحصيل العلمي ، كما تقدم بالشُكر والتقدير والامتنان الى جميع الأساتذة.
وأشاد بالدور الذي لعبه الدكاتره والأساتذه في قسم الدراسات الإسلامية خلال أعوام الدراسة في سبيل تخرج هذه الدفعة الذي يحتفل الحاضرين اليوم بتخرجها .
وكذلك تقدم بالشكر والتقدير الى مؤسسة انهض على دعمها حفل التخرج ، وهذا يدل على حرص واهتمام مؤسسة انهض بالتعليم والشباب .
كما القى الدكتور القدير إبراهيم محمد عائش ، رئيس قسم الدراسات الإسلامية كلمة بهذه المناسبة مستهلها بالتهنئة والمباركة لجميع الطلاب الخريجين بهذه المناسبة العظيمة التي كانت ثمرة وحصيلة لجهد الطلاب خلال أعوام الدراسة ،
وخلال كلمته تطرق الدكتور إبراهيم الى النصح والإرشاد والى دور الطلاب الخريجين بالمجتمع بكونهم يمثلون قسم الإسلامية احد التخصصات المهمه في المجتمع وان يسهموا في بناء الوطن ، وحثهم على مواصله التحصيل العلمي بالدراسات العليا ومتمنيا لهم مستقبل زاهر ومشرق ومزيدا من التفوق والنجاح .
وبعد ذلك القى الأستاذ الفاضل محمد حسن الطلي ، كلمة هنأ فيها الطلاب بمناسبة تخرجهم وقدم خلال كلمته النصائح والإرشادات وتطرق الى الصفات التي يجب ان يتخلق بها الطلاب الخريجين بكونهم يعتبرون سفراء ويمثلون اهم التخصصات التي يجب ان ينعكس ماتعلموه على سلوكهم ومعاملاتهم في حياتهم اليومية وان يكونوا نموذجا يحتذى به ومتمنيا لهم بالتوفيق بحياتهم المستقبلية .
وفي ختام الإحتفال تم تكريم الطلاب بشهائد تقديرية على نشاطهم وجهودهم التي بذلوها خلال أعوام الدراسة .

من _زياد الشنبكي

LEAVE A REPLY