اختتام دوري المجلس الانتقالي الجنوبي الاول بمديرية يبعث بحضرموت

288

يبعث (المندب نيوز ) خاص

وسط أجواء فرايحية بهيجة يسودها التنافس الشريف والحشد الجماهيري الكبير الذي توافد من ضهر يوم أمس لمشاهدة هذا الحدث التاريخي العظيم مسك ختام البطولة وبرعاية كريمة من القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت اختتمت عصر يوم السبت 4/5/2019 على ارضية ملعب فريق النصر الرياضي بالمصنعه يبعث المباراة النهائية التي جمعت فريقي الكفاح والنضال حيث بدات المبارة عند اطلاق حكم المباراة صافرتة إيذاننا ببدء اللقاء بين الفريقين

حيث بدء الفريقين بتبادل الهجمات واللمسات الاستعراضية تحكي لنا ومعبرة بان لاخصومة في الرياضة بل تنافس شريف والكل يطمح بتحقيق احلامه والفوز بكاس البطوله وسط تشجيع وتصفيق الجماهير. وحماس اللاعبين.

حيث استمر اللعب خلال الشوط الاول بتبادل التمريرات والهجمات بين الفريقين حتى اعلن حكم المباراة نهائية الشوط الاول بالتعادل لكل الفرين بدون اهداف.

وعند استئناف اللعب مع انطلاق صفارة الحكم بداية الشوط الثاني تغير مسار اللعب. واشتد حماس اللاعبين والجمهور لصالح فريق النضال بالرغم من صد هجماتهم من قبل فريق الكفاح لقوة وصرامة مدافعيه لمالهم من خبرات وهمم عاليه الا ان الحكم اعلن خطاء مرتكب لصاح فريق النضال بضربة جزاء وعلى اثرها سدد اللاعب محمد عمر باسد من خلالها هز شباك فريق الكفاح معلنا حكم المباره تقدم النضال على فريق الكفاح بهدف مقابل لاشي لكن ابطال الكفاح حاولوا تعديل النتيجة بالتعادل بهجماتهم السحرية الا ان مدافعي النضال لم يسمحوا لهم بالمرور حتى اعلن الحكم نهائية المباراه بفوز فريق النضال على الكفاح بهدف مقابل لاشي

حكم المباراة كلا من الكابتن محمد منصور باحكم حكم ساحة وبسام محمد باقطيان ومحمد سالم باماتع حكام خطوط.

وفي ختام المباراة توجه الشيخ عبدالله خميس المشجري رئيس قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية والاستاذ سالم علي بجنف رئيس دائرة الشباب والطلاب بالمجلس حيث القى المشجري كلمتة حيا فيها جميع الفرق المشاركة في البطوله والحاضرين شاكرا القيادة السياسية للانتقالي على دعهم واهتمامهم بالشباب وتسخير طاقاتهم البدنية والصحية وبناء اجسامهم وتسخيرها لوطنهم الجنوب..
حيث اشاد بدور الشباب في المجتمع والحفاظ عليهم واستقطابهم لمصلحة الوطن بعيدا عن التطرف والغلو والعنصرية والطائفية وان القياده السياسية سوف تقدم المزيد من الدعم والاهتماه بهذه الشريحه من خلال تكوين الاندية الشبابية وتاسيس نادي يبعث الرياضي باذن الله. حيث شكر الداعمين والقائيمين على هذه البطوله وبعد ذلك وزعت الشهادات التقديرية والميداليات لداعمين والمشاركين في البطولة.

كما توجه ابطال فريق الكفاح وصيف الدوره لاستلام ترس البطوله والميداليات الذهبية
كما تقدم بطل الدوري فريق النضال لاستلام كاس البطولة بقيادة الكابتن سالم العبودي والكابتن يحيى باقطيان وجميع لاعبي الفريق وسط فرحه وابتهاج الجماهير.

حضر المباراة قائد امن مديرية يبعث العقيد علي سالم بادبيان واعضاء المجلس الانتقالي بالمديرية و كبار الشخصيات الاجتماعية والعسكرية والاعيان والشباب والشخصيات الرياضية وجمعا غفير من المواطنين ورجال الامن.

LEAVE A REPLY