شبوة :إدارة نادي الصمود تقيم مأدبة عشاء لناشئي كرة الطائرة

642

عتق (المندب نيوز )خاص

أقامت الهيئة الادارية لنادي الصمود في محافظة شبوة مديرية الصعيد مساء يوم امس الاحد ٥ مايو ٢٠١٩م وجبه عشاء متواضعة للاعبي كرة الطائرة فئة الناشئين الحاصلين على المركز الاول في بطولة المحبة والسلام لاندية محافظة شبوة.
وعقب تناول وجبه العشاء ألقى الاخ عبدالقادر العنقري ، المسؤول الاعلامي لنادي الصمود كلمة رحب في مستهلها بالاخوه الحاضرين جميعا وقدم لجميع اللاعبين والجهاز الفني والاداري اجمل ايات التهاني باسم الهيئة الادارية و اعضاء الجمعية العمومية وكافة الجماهير الصمودية بهذا الانجاز الرياضي الذي سيدون في سجل الانجازات الرياضية على مستوى المحافظة .
منوها بأن المهمة لم تكتمل بعد وسيدخلوا في المرحلة الثانية بعد ان اكملوا المرحلة الاولى بإحراز اللقب واسعاد الجماهير الوفية داخل الوطن وخارجه ،؛مشددا على ان لا تتوقف الجهود عند تحقيق لقب البطولة فقط ، مطالبا جميع اللاعبين بالاجتهاد والاستمرارية في خوض التمارين الخاصة وتمثيل نادي الصمود ومحافظة شبوة خير تمثيل في التصفيات النهائية لابطال المحافظات عقب عيد الفطر المبارك .
واضاف اننا في الهيئة الادارية لنادي الصمود قطعنا عهد على انفسنا بأن لا نترك اي نشاط يقام على مستوى المحافظة بالرغم اننا نعاني من شحة الموارد المالية بسبب الاوضاع التي تمر بها بلادنا وكذلك نواجه الصعوبات في توفير المستلزمات الرياضية.
واشاد بدور الجماهير المحبة والداعمة والشخصيات الاجتماعية على ماتقدمه من دعم لما فيه خدمة الشباب والحفاظ على مكانة النادي داعيا كافة الشباب التفاعل مع حمله “كرموهم” والتي اطلقها مجموعة من الشباب على صفحات التواصل الاجتماعي لما فيه خدمة وتشجيع للشباب .
وفي ختام حديثة قدم شكره الجزيل للكابتن محمد عوض ابومعالي ، والكابتن صالح دليو ، على مابذلوه من جهود في ترتيب الفريق والاشراف عليه طيلة فترة الاعداد والتحضير لهذه البطولة .
وبعدها تم فتح باب النقاش لمناقشة الصعوبات التي واجهة الفريق خلال ايام البطولة ، حيث تحدث الكابتن صالح دليو ، وتطرق لاهم الصعوبات مطالبا ادارة النادي تذليلها لما فية مصلحة الفريق واعداده الاعداد الجيد والتحضير للاستحقاق القادم بإذن الله.
وتم رفع عدد من المتطلبات الخاصة بالفريق للاخوه في ادارة النادي وتمت الموافقة عليها وسيتم احضارها خلال الايام القادمة.
وفي ختام الجلسة اتفق الحاضرون بأن يكونوا يد العون للهيئة الادارية والوقوف بجانبها لما فيه مصلحة نجاح واستمرارية تحقيق الانجازات الرياضية للنادي .
وتم الاتفاق على عدد من الحلول المناسبة بحضور الاستاذ محمد ابوبكر الباني، امين عام نادي الصمود وعبدالقادر العنقري ، المسؤول الاعلامي للنادي والاستاذ ماجد سعيد الباني المسؤول ، المالي لنادي الصمود سابقا والكابتن صالح علي دليو ، لاعب ومدرب كرة الطائرة والكابتن محمد عوض ابومعالي ، مدرب فئة الناشئين وسامح احمد دبيان ، لاعب سابق لكرة الطائرة والكابتن عبدالرزاق دبيان ، لاعب فريق كرة القدم سابقا ، والكابتن علي صالح صلاح ، لاعب كرة القدم والكابتن احمد عبدربه جازع ، لاعب طليعة حبان ، والكابتن محمد صالح مسعد ، لاعب كرة القدم سابقا ، والكابتن مالك فضل لشرف ، لاعب كرة القدم والطائرة ، والاستاذ عوض ناصر بكور ، طبيب فريق كرة القدم وكافة لاعبي فريق الناشئين لكرة الطائرة وعدد من محبي وعشاق نادي الصمود .

LEAVE A REPLY