الهلال يكسب العين بثنائية نظيفة و يعتلي الصدارة الآسيوية

495

الرياض ( المندب نيوز ) متابعات

عزز فريق الهلال الأول لكرة القدم صدارته المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا بالفوز على ضيفه العين الإماراتي، 2-0 يوم الإثنين على ملعب جامعة الملك سعود، ضمن الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا 2019م.

سجل للهلال هتان باهبري، الثانية “14” والقائد محمد الشلهوب الدقيقة “90”، حيث يعد الانتصار الأول لإدارة عبدالله الجربوع الرئيس المكلف خلفاً لأمير محمد بن فيصل المستقيل الأسبوع الماضي.

وكان الهلال ضمن التأهل إلى دور الـ16 من البطولة القارية قبل انطلاقة المباراة، مستفيداً من تعادل الدحيل القطري والاستقلال الإيراني، ويرفع الأزرق العاصمي نقاطه إلى 12 نقطة، بينما بقي العين بنقطتين.

لم يمهل الهلال ضيفه الإماراتي سوى 14 ثانية ليتقدم عن طريق هتان باهبري مستفيداً من تمريرة البرازيلي إدواردو، ليواصل لاعبو الهلال ضغطهم، ويهدر الفرص أمام لاعبي الهلال خاصة من الدوسري والفرنسي جوميز لينتهي شوط المباراة الاول بتقدم الهلال بهدف باهبري.

وفي الشوط الثاني، هدد لاعبو العين مرمى عبدالله المعيوف لكن تسديدات لاعبيه افتقدت للتركيز والقوة، ويتقاسم الفريقان الأداء الذي ارتفع نسقه عن الشوط الأول.
وكاد البرازيلي إدواردو أن يعزز تقدم فريقه بالهدف الثاني لكن الحارس الإماراتي أبعد تسديدته إلى ركنية لم يستفد منها الهلال.

وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة ضغطاً كبيراً من جانب العين في محاولة لإدراك التعادل والخروج بنقطة؛ لكن دفاع الهلال ومن خلفه الحارس المعيوف منعوا الإماراتي من تحقيق هدفه قبل أن يعزز القائد محمد الشلهوب الذي دخل بديلاً تقدم فريقه بالهدف الثاني عند الدقيقة 90 لتنتهي المباراة بثنائية .

LEAVE A REPLY