حرس المنشئات يتغلب على الوحدة الصحية في بطولة ألوية الدعم والاسناد بعدن

298

عدن (المندب نيوز)خاص

ضمن منافسات البطولة الرمضانية لكرة القدم  لألوية الدعم والاسناد التي تنظمه دائرة العلاقات العامة وبدعم واشراف من قيادة التحالف العربي بعدن التقى عصر اليوم على ملعب معسكر الشعب فريق حراسة المنشئات ومنافسة فريق الوحدة الصحية .

حيث انتهت المباراة بفوز فريق حراسة المنشئات بعد انسحاب الوحدة الصحية مع انطلاق مجريات الشوط الثاني لعدم اكتمال صفوف الفريق باللاعبين وتغيبهم عن المباراة.

ونتيجة انسحاب الوحدة الصحية احتسبت اللجنة المنظمة النتيجة لصالح المنشئات بثلاثة أهداف وثلاث نقاط.

هذا وكانت مجريات الشوط الأول من المباراة قد شهد تسجيل أربعة أهداف في شباك الوحدة الصحية وقدم فريق المنشئات عرضا كرويا مميزا من حيث تناقل الكرة بين لاعبيه بشكل جماعي وظهر الفريق بشكل متناسق في الدفاع والوسط والهجوم وبهذه النتيجة يتأهل المنشئات إلى الدور الثاني بينما خرج فريق الوحدة الصحية من المنافسة.

حضر المباراة وضاح قاسم مدير العلاقات العامة وأحمد عفيف قائد لواء حراسة المنشئات ومحمد الحبهي نائب مدير الأشغال العسكرية  وسامي السرحي نائب قائد الحزام الأمني بعدن وجمهورا غفير من مشجعي الفريقين ومحبي اللعبة .

مقتطفات من المباراة

سيطر المنشئات على مجريات الشوط الأول بنسبة كبيرة لما يمتلكه من لاعبين مميزين ،في المقابل الوحدة الصحية لم يقدم أي أداء يذكر.

 كالعادة كان التنظيم أكثر من رائع وخاصة بعد إصلاح أرضية الملعب الذي ظهر اليوم بحلته الجديدة .

نجاح باهر للمنظمين من العلاقات العامة وهذا يعود لجهود مديرها وضاح قاسم.

حكم المباراة علاء البدوي ساعده عبدالله العزب.

راقب المباراة الكابتن خالد علوي .

الطاقم الطبي كان متواجد بقوة بقيادة الدكتور أبو أنس  صاحب مباراة كرة القدم مباراة في المسابقة الثقافية حيث كانت نتيجتها فوز الوحدة الصحية بست نقاط مقابل نقطتين للمنشئات.

LEAVE A REPLY