برعاية من مؤسسة الأمل للتنمية انطلاق دوري الفقيد الباص الرمضاني لكرة القدم

269

بروم(المندب نيوز) محمد عبدالرحيم – تصوير- سالم الشماسي

برعاية من مؤسسة الأمل للتنمية انطلقت مساء يوم أمس السبت الموافق ٦رمضان ١٤٤٠ه‍ 11 مايو 2019م أولى فعاليات دوري الفقيد هاني الباص الرمضاني لكرة القدم للناشئين بمباراة بين فريقي صقور الجول و النمور وذلك على أرضية ملعب نادي النصر ببروم. 

وقدم الفريقان خلال شوطي المباراة مستوى متميز أثار أعجاب الجماهير الحاضرة في ملعب اللقاء، وتميزت المباراة بتنافس بينهما حتى نهاية

المباراة والتي انتهت بفوز مستحق لفريق صقور الجول بهدف يتيم للاعب ابراهيم الشماسي ليحصد أولى نقاطه في صدارة المجموعة الأولى مؤقتا، في انتظار نتيجة مباراة اليوم الأحد بين فريقي الحلقة والنجوم.

 وذكر رئيس اللجنة المنظمة للدوري الأخ”محسن الشماسي يحمل الدوري اسم الفقيد الباص نظير جهوده المتميزة و اسهاماته الجليلة في خدمة الشباب عامة والرياضيين خاصة في المنطقة العامة ، ويعد الفقيد من الشخصيات الاجتماعية الشبابية وتقلد عدد من المهام الإدارية في مؤسسة الأمل للتنمية .

وأضاف الشماسي  يأتي الهدف من إقامة هذا الدوري هو تنشيط الحركة الرياضة في المنطقة والاهتمام بالنشء وتنشئتهم على حب الرياضة وغرس روح المنافسة الشريفة بينهم .

وفي ختام حديثة داعا رئيس اللجنة المنظمة الجهات ذات العلاقة إلى الاهتمام أكثر بالشباب عامة والرياضيين خاصة عن طريق إقامة مثل هكذا فعاليات وفي مختلف الألعاب من أجل إبعادهم عن العادات السيئة و الخاطئة .

أدار المباراة تحكيمياً الحكم عبدالله باقروان وهو أحدى خريجين كلية التربية البدنية.

LEAVE A REPLY