ملتقى شباب الصداع التطوعي يرعى الدوري التنشيطي الرمضاني بمنطقة الصداع

333

غيل باوزير(المندب نيوز )خاص

دُشن الدوري التنشيطي الرمضاني للشباب في كرة القدم بمنطقة الصداع في نسخته الرابعة والتي تأتي برعاية ملتقى شباب الصداع التطوعي.
من جانبه أفاد رئيس لجنة الدوري الكابتن علاء عبدالله محروس، بأن دوري هذا العام ضم عدد ثمان فرق رياضية تكونت من شباب المنطقة الرياضيين.
حيث تم توزيع الفرق على مجموعتين بنظام النقاط، فيما يتأهل الاول والثاني من كل مجموعة الى الدور الثاني.
واوضح ان مباريات الدوري تقام على ملعب الفقيد فياض باجليدة.
وفي السياق ذاته قال رئيس اللجنة الرياضية والثقافية بالملتقى الاخ عبدالله عبدالمجيد مقرم ان رعاية الملتقى لهذا الدوري يأتي ضمن خطة اللجنة الثقافية والرياضية بالملتقى لتفعيل الجانب الرياضي وتشجيع الحركة الرياضية بالمنطقة وخلق التنافس الشريف والروح الرياضية بين الرياضيين.
الى ذلك يعتزم ملتقى شباب الصداع التطوعي الى رعاية دوري كروي رمضاني مماثل للبراعم مواليد 2004 خلال الايام القادمة
الجدير بالذكر ان ملتقى شباب الصداع التطوعي قد شارك في العام السابق في رعاية الدوري التنشيطي الرمضاني للشباب في نسخته الثالثة الى جانب رعاة آخرين. كما رعى الدوري التنشيطي الرمضاني للاطفال.
حضر المباراة الأولى بالدوري :
م. أيمن هادي هويدي ، رئيس ملتقى شباب الصداع التطوعي ومحمد عبدالقادر باسلامة ، المسئول المالي بالملتقى ، وعلي سالم العفاري مسئول العلاقات العامة بالملتقى وأحمد محفوظ عمير ، مسئول اللجنة الاعلامية بالملتقى وسعيد محفوظ عمير ، مسئول التدريب والتأهيل بالملتقى واعضاء لجنة الدوري وجمع غفير من المشجعين ومحبي الحركة الرياضية

LEAVE A REPLY