برعاية انتقالي حضرموت ..قيادة انتقالي المكلا تقيم فعاليات ختم مسجد بايعشوت بحي الشهيد خالد

521

المكلا(المندب نيوز )خاص

أقيمت مساء اليوم الاثنين فعالية ختم مسجد بايعشوت بحي الشهيد خالد بمدينة المكلا وهو ضمن برنامج “فعاليات ختايم” تنظمها دائرة الفكر والارشاد والشباب والطلاب و الدائرة الاعلامية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية المكلا في عدد من مساجد احياء المدينة.
وقال رئيس انتقالي المكلا الاخ مهدي المحمدي أثناء تواجده في الختم : أن هذه الفعالية تأتي ضمن اهتمام قيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي بالعادات والتقاليد والمورثات الشعبية في مختلف محافظات ومدن الجنوب الحبيب ومنها العادات والتقاليد والتراث الحضرمي الأصيل.
وتخلل الفعالية الرقصات الشعبية و العديد من الفقرات التي نالت استحسان الحضور منها رقصات لبراعم حي الشهيد ومسابقات فكرية وفكاهية للأطفال وعرض المواهب الانشادية، وتوزيع الجوائز ، وتكريم أوائل طلاب حفّاظ كتاب لله من مسجد بايعشوت.
وعبّرت الجماهير عن تضامنها مع اخوانهم في الضالع الصمود والأباء المرابطين على جبهات الحدود الجنوبية و يدافعون عن الدين والارض والعرض من خلال رفع عبارات تعبر أن حضرموت والضالع جسد واحد وألم واحد.
حضر الفعالية رئيس قيادة انتقالي مديرية المكلا ونائبه وعدد من اعضاء الهيئة التنفيذية بالمديرية، وبعض وسائل الاعلام المحلية.

LEAVE A REPLY