( المندب نيوز ) متابعات 

 

احتل نجم الكرة الجزائرية، رياض محرز المركز السابع في مسابقة الاتحاد الدولي لكرة القدم، لاختيار أفضل لاعب في العالم، والتي جرت مساء الاثنين بمدينة زيورخ السويسرية وأسفرت عن فوز البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، بلقب أفضل لاعب في عام 2016.

 

ونشر الاتحاد الدولي أمس الثلاثاء، على موقعه الرسمي، تفاصيل الأصوات التي حصل عليها كل لاعب دخل المنافسة، وكانت الصدمة كبيرة للجماهير الجزائرية، التي اكتشفت أن جورج ليكنز مدرب المنتخب الجزائري، وكارل مجاني قائد المنتخب لم يصوتا لمحرز.

 

وطالبت صحيفة “الشروق” الجزائرية، الاتحاد الجزائري، ورئيسه محمد روراوة بتوضيح حقيقة ما جرى تجنبا لكل التأويلات، وخاصة أنها المرة الأولى التي يترشح خلالها لاعب جزائري لهذه الجائزة.

 

لم يلقَ نجم ليستر سيتي وأفضل لاعب في الدوري الإنكليزي الموسم الماضي، مساندة من كل مدربي وقائدي المنتخبات العربية، باستثناء مدرب وقائد منتخب فلسطين، كما رشح الأوروغواياني، خورخي فوساتي، مدرب المنتخب القطري، رياض محرز خلال التصويت.

 

في المقابل كشفت نتيجة الأصوات أن رياض محرز الذي خذله التصويت العربي، أنصفه بعض الإعلاميين العرب، ووجد المساندة من قائدي ومدربي المنتخبات الأفريقية التي وضعت اللاعب الجزائري في المقدمة أمام رونالدو وميسي.

LEAVE A REPLY