أبين ( المندب نيوز )  خاص  – نهرو النقي 

 

قام صباح اليوم الاستاذ/ محمد مخشم مدير مكتب التربية والتعليم محافظة أبين بتفقد مدارس مديرية زنجبار و سير العملية التعليميه فيها وكانت احدى هذه المدارس مدرسة ١٤اكتوبر حيث التقى بمدير المدرسة الاستاذ /وديع حسين واطلع من خلال نقاشهم المتبادل على اعدادات الامتحانات الفصليه للعام الحالي حيث شدد على أهمية سير الامتحانات بصورة طبيعية وتذليل الصعوبات التي قد تمثل أمام سير هذه الامتحانات.. واستمع هناك الى الاخصائية الاجتماعية التي اطلعته على كافة الاعمال والنشاطات الموجودة بالمدرسة ..

 

 

واشار الاستاذ مخشم الى ضرورة فتح قسم جديد في المدرسة وهو التعليم الالكتروني ليتمكن الطلاب من التصفح والاطلاع باستخدام الحاسوب ولذلك حرص على اهمية تفعيل حصص الحاسوب لما لها من اهمية في هذا العصر.. وناقش أيضًا الانضباط الوظيفي حيث وأشاد بدور المعلمين في التزامهم وتفانيهم في عملهم التربوي

 

كما أشاد مخشم بالدور الذي تقوم به ادارة التربية والتعليم بزنجبار على الجهود و المتابعة الحثيثة من قبل فريق التوجيه الفني في مدرسة ١٤ اكتوبر والذي يمثله الاستاذ جهاد والذي تتلخص مهمته في متابعة الاستعدادات للامتحانات وكذا عملية الاشراف عليها بالمدرسة .

LEAVE A REPLY