مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمهرة يقيم مأدبة إفطار لمنظمات المجتمع المدني والشخصيات الاجتماعية

254

المهرة ( المندب نيوز ) خاص

نظمت مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة المهرة، مأدبة إفطار لمنظمات المجتمع المدني والجمعيات والمؤسسات والفرق التطوعيات والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة، برعاية المحافظ الشيخ راجح باكريت، وتمويل مؤسسة صلة للتنمية وتنسيق مؤسسة السبيل للتنمية الاجتماعية.

وخلال المأدبة تحدث وكيل محافظ المهرة، الشيخ صال عليان كلشات، مرحبا في مستهل كلمته بالحضور، ومهنئا بحلول شهر رمضان المبارك، متمنيا للجميع الصحة والعافية.

وأشار إلى أن هذه الفعالية تأتي تتويجا للأنشطة والبرامج الخيرية التي تقوم بها المؤسسات والجمعيات الخيرية في هذا الشهر الفضيل.

ولفت إلى أن السلطة المحلية بالمحافظة بقيادة الشيخ راجح سعيد باكريت، تدعم وترعى الأنشطة الخيرية التي تخدم المحافظة وتخفف المعاناة عن أحوال المحتاجين.

من جانبه، رحب مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة، الأستاذ فايز سهيل، في كلمة له ممثل وأعضاء منظمات المجتمع المدني بالمحافظة.

وبين دور المنظمات المجتمع المدني التي تعد رديف للعمل الرسمي ومؤشر ومعيار للرقي، مؤكدا دعم مكتب الوزارة بالمحافظة للأنشطة المجتمعية للمؤسسات والجمعيات الأهلية.

من جهته، عبر رئيس مؤسسة السبيل للتنمية الاجتماعية، الأستاذ سالم السقاف، عن سعادته بحضور منظمات المجتمع المدني للفعالية السنوية التي تقيمها مؤسسة السبيل.

وأوضح أن هذا النشاط تقليد سنوي دأبت عليه مؤسسة السبيل كنوع من التواصل بين منظمات المجتمع المدني والشخصيات الاجتماعية والوجهاء بالمحافظة.

وشكر السقاف، السلطة المحلية على رعايتها للنشاط والتنسيق والعمل المشترك مع مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة.

ووجه شكر خاص لمؤسسة صلة للتنمية على تمويلها للإفطار.

وتعد مؤسسة السبيل من أنشط منظمات المجتمع المدني الفاعلة في محافظة المهرة، في المجال التنموي والخيري.

LEAVE A REPLY