بخماسية ..الأمازون يفوز على الأشبال ضمن بطولة الفقيد “حسين المشائخ” بالدرجاج

309

خنفر(المندب نيوز )خالد عباد

بكل جدارة واستحقاق تمكن فريق الأمازون من الفوز على منافسه فريق الأشبال بعد مباراة حملت الاثارة والتشويق ضمن بطولة الفقيد التربوي أ. “حسين عوض المشائخ” بالدرجاج التي ينظمها ويشرف عليها نادي شباب الدجاج ، بمشاركة تسع فرق قسمت على مجموعتين.
في الشوط الأول مع تألق واضح للاعب فريق الأشبال “حامد جعم” بمهاراته الفردية ومراوغاته لدفاعات فريق الخصم.
وتمكن فريق الأشبال من تسجيل الهدف الأول عبر اللاعب “أحمد الصوملي” وعلى اثره انتهاء الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني الذي كان أكثر حماس عاد اللاعب “أحمد الصوملي” من تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه الأشبال بعدها قلص فريق الأمازون الفارق عبر مهاجمه “عوض اليامي” واستطاع مدافع فريق الأمازون من تعديل النتيجة عبر مدافعه “محمد طلس” ثم عاد المهاجم “عوض اليامي” من تسجيل الهدف الثاني له والثالث لفريق الأمازون من علامة الجزاء.
بعدها ازداد التشويق والإثارة والحماس اذ تمكن فريق الأشبال من تعديل النتيجة عبر المهاجم المتألق “حامد جعم” لتصبح النتيجة ثلاثة أهداف لكل فريق وفي آخر أنفاس اللقاء في الوقت بدل الضائع تمكن الأمازون من مباغتة فريق الأشبال من هدفين متتالين عبر اللاعب “عوض اليامي” والمهاجم “محمد سالم حميد” لتنتهي المباراة بفوز فريق الأمازون بخمسة أهداف مقابل ثلاثة للأشبال.
أدار المباراة الطاقم التحكيمي المكون من عبدالله عباد ساحة محمد جبران ، مساعد أول ناصر خواجة ، مساعد ثاني محسن بن نعم ،رابعا محمد معوضة مراقب المباراة.
حضر اللقاء القاضي محمد عقيل وأعضاء المجلس الاداري للنادي شباب الدرجاج

LEAVE A REPLY