المكلا (المندب نيوز) خاص

وقع بمدينة المكلا اتفاقية تنفيذ النظام المالي لمستشفى المكلا للأمومة والطفولة، أمس، بحضور المدير العام لصحة ساحل حضرموت الدكتور رياض بن حبور الجريري، بين كل من عبدالحكيم بن مبيريك المدير العام لمستشفى المكلا، والأستاذ خالد باصريح المدير التنفيذي لمؤسسة حضرموت الخيرية للتنمية، والمهندس فائز بن شملة مدير مكتب شمّاخ للنظم والحاسبات.


وفي حفل التوقيع أوضح مدير مستشفى المكلا للأمومة والطفولة الدكتور عبدالحكيم بن مبيريك أهمية تنفيذ النظام المالي بالمستشفى لمـا سيحدثه من نقلة نوعية في الجانب المالي للمستشفى، موضحاً الجهود التي يبذلها مكتب صحة ساحل حضرموت في تقديم الدعم اللازم للمستشفى، ومثنياً على الدور التي تقوم بها مؤسسة العون للتنمية لتمويلها المشروع، وكذلك مؤسسة حضرموت الخيرية للتنمية على تنفيذها للمشروع الذي من خلاله سيتم رفد الجانب المالي ببرامج منظمة الكترونيا وفقاً للأنظمة المحاسبية والمالية.


كما أكد المدير التنفيذي لمؤسسة حضرموت الخيرية للتنمية الأستاذ خالد باصريح في كلمته على الشراكات والتعاون بين صحة ساحل حضرموت والمؤسسة اتي تسهم في تحسين الوضع الصحي بالمحافظة، منوهاً إلى المؤسسة ستسهم بالتعاون مع مكتب الصحة بساحل حضرموت في تقديم خدمات ذات جودة في القطاع الصحي، مبيناً إلى أن هذا المشروع سيتم تنفيذه بتمويل من مؤسسة العون للتنمية وستكون له نتائج ايجابية في الجانب المالي للمستشفى.


وأشاد  المدير العام لصحة ساحل حضرموت الدكتور رياض بن حبور الجريري بالدعم الذي تقدمه مؤسسة العون للتنمية في تحسين القطاع الصحي بالمحافظة، منوهاً بأن هذا المشروع الذي سيستفيد منه مستشفى المكلا سيمثل نقلة نوعية واسهاما في تحسين الجانب المالي وسيكون له أثر ايجابي في المستشفى. 


بدوره حث مدير المشاريع بمؤسسة العون للتنمية المهندس إبراهيم خان في كلمته الجميع إلى الاصطفاف والتلاحم من قبل الجميع للإسهام في تنمية حضرموت ورقيها، مستبشراً بما سيحدثه تفعيل النظام المالي في المستشفى من نقلة نوعية في الجانب المالي.


حضر حفل التوقيع كل من الطاقم الفني والإداري لمستشفى المكلا، وطاقم مؤسسة العون، وطاقم مؤسسة حضرموت الخيرية للتنمية، والمهندس فائز بن شملة مدير مكتب شمَاخ للنظم والحاسبات.

 

LEAVE A REPLY