في ليلة قرآنية بهيجة..تطوعي الحسيني يسدل الستار عن مسابقة “حياة القلوب الثالثة” لتلاوة القرآن الكريم

295

غيل باوزير(المندب نيوز )خاص

اختتمت مساء الثلاثاء ١٦ رمضان المرحلة النهائية لمسابقة ” حياة القلوب الرمضانية ” لتلاوة القرآن الكريم في نسختها الثالثة والتي يقيمها شباب الحسيني التطوعي بمسجد بر الوالدين بغيل باوزير بتمويل من مجموعة من فاعلي الخير. حيث شهدت منافسة قوية بين المتسابقين، وقد استمعت لجنة التحكيم إلى المتسابقين التسعة المتأهلين للتصفيات النهائية في الثلاث المستويات المختلفة للمسابقة .
وبلغ عدد المتقدمين لهذا العام (٧٩) متسابقاً، وكانت التصفيات الأولية للمسابقة قد بدأت يوم الجمعة ٥ رمضان ١٤٤٠هجرية الموافق ١٠ مايو ٢٠١٩م.
وأعلنت لجنة التحكيم عقب نهاية التصفيات النتائج النهائية وأسماء الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في المستويات الثلاثة للمسابقة.
ففي المستوى الأول حصل الحسن علي باوزير على المركز (الأول)، أيمن عبيد علاو على المركز (الثاني)، وأحمد محمود المحضار على المركز (الثالث).
وفي المستوى الثاني فاز عبدالعزيز محمد بن فضل بالمركز (الأول)، أحمد نجيب مخرج بالمركز (الثاني)، وأنس نجيب مخرج بالمركز (الثالث)،
وفي المستوى الثالث حصل على المركز (الأول) عبدالرحمن فهمي مسهور، وفي المركز (الثاني) جمعان سعيد بامخيزن، أما المركز (الثالث) فكان من نصيب عبدالله محمد باضريس.
هذا وقد تم تكريم الفائزين بشهادات تقديرية و جوائز مالية وعينية مقدمة من مجموعة من فاعلي الخير – بارك الله فيهم وفي أموالهم وأولادهم- كما تقدمت إدارة الفريق بالشكر الجزيل للجنة مسجد بر الوالدين الثاني بغيل باوزير لتعاونهم في احتضان المسابقة وكذلك للجنة التحكيم التي تكونت من: الشيخ صلاح سالم بن سلوم و الشيخ صلاح عمر العطيشي و الأستاذ عبدالله أحمد عمار و الأستاذ ابراهيم محمد باوزير والاستاذ سعد خالد قصام وهم أساتذة في علوم القرآن وأئمة لعدد من المساجد.
حضر اليوم الختامي والتكريمي المهندس محمد حسين بافضل ، رئيس الفريق و الأستاذ أحمد محفوظ الحمدان ، عضو الهيئة الإدارية بالفريق وجمع من الشباب وطلاب حلقات التحفيظ .

LEAVE A REPLY