الهيئة التنفيذية لانتقالي شبوة تعقد اجتماعها الدوري

298

شبوة(المندب نيوز )خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة ظهر امس السبت اجتماعها الدوري برئاسة رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة الشيخ علي محسن السليماني ،وبحضور نائبه الاخ عيدروس باعوضة.
وبعد ان استعرضت الهيئة محضر اجتماعها السابق، ناقشت حملة سير حملة التبرعات لجبهات الصمود الجنوبية في الضالع وثره ويافع والجنوب عامة ، وبهذا الصدد اكدت الهيئة على اهمية تظافر كل جهود القيادات المحلية للمجلس والشخصيات الاجتماعية واهل الخير لاستكمال جمع التبرعات ، مشيدين بالجهود التي بذلت خلال الايام الماضية من قبل القيادات المحلية في عدد من المديريات والتي بدات في جمع التبرعات ، كما جددت الهيئة دعوتها لكل ابناء شبوة للمساهمة بالتبرع لجبهات الصمود الجنوبية التي تدافع عن الوطن الجنوبي والعقيدة امام جحافل الغزاة الحوثيين.
واستعرضت الهيئة في اجتماعها عدد من القضايا التنظيمية المتعلقة بنشاط المجلس بالمحافظة والمديريات ، واتخذت بشانها عدد من القرارات .
وكانت رئاسة المجلس قد اشادت بالاداء المتميز الذي حققته الادارة الاعلامية للمجلس بالمحافظة ، خلال الفترة الاخيرة والمتمثل في تنويع المادة الاعلامية وتغطية انشطة المجلس رغم شح الامكانيات ، كما اشادت بدور ادارة الشهداء والجرحى بالمحافظة على الانشطة التي قامت بها خلال شهر رمضان ، ولجنة الاغاثة المنبثقة عن الهيئة التنفيذية.

من _الادارة الاعلامية للمجلس الانتقالي بشبوة

LEAVE A REPLY