استعدادا لانطلاق مراسم العرس الثالث .. اللجنة الاساسية لجماعي شحير تلتقي المجلس الإستشاري

273

غيل باوزير(المندب نيوز )خاص

ضمن برنامجها لوضع اللمسات النهائية لانطلاق الزواج الجماعي الثالث بمدينة شحير وضواحيها _مديرية غيل باوزير ، ألتقت اللجنة الأساسية للزواج الجماعي بمدينة شحير وضواحيها يوم امس السبت بقاعة المركز بشحير بأعضاء المجلس الإستشارية.
وافتتح اللقاء الأستاذ عمر سهيل ، رئيس اللجنة بالترحيب بالحاضرين جميعا مطلعا إياهم على برنامج الزواج الثالث وكافة التجهيزات والإعدادات والخطط موضحا ما وصلت إليه اللجنة على الصعيد المالي والدعم.
وأشار سهيل في كلمته على أن الوليمة ستتم هذه السنة في ملعب المدرسة عبر تقسيم الملعب الى مربعات حتى تتم عملية التوزيع وتناول الوليمة بيسر وسلاسة داعيا الجميع الى التعاون والتكاثف مع اللجان العاملة حتى تسير العملية بانسيابية كبيرة.
من ناحيته أشاد الأستاذ فيصل طرابز ، عاقل حارة شرق شحير بجهود اللجنة الحالية واللجان السابقة مشيرا إلى بعض السلبيات التي يجري العمل على تلافيها في المشروع الثالث ، مؤكدا على تقسيم ساحة الوليمة الى مربعات يتم من خلالها التوزيع من عدة نقاط بدل التوزيع من نقطة واحدة حاثا جميع الأهالي إلى الانخراط في اللجان لانجاح المشروع لانه نجاح المشروع هو نجاح للمدينة بإكملها .
من ناحيته نوه العقيد يسلم بكير ، نائب رئيس اللجنة إلى بعض النقاط ذات العلاقة التي اتخذت اللجنة من خلالها بعض القرارات الهامة.
واستمعت اللجنة في ختام اللقاء إلى مداخلات الحاضرين من أعضاء المجلس الاستشاري التي تركزت في مجملها على الحفاظ على ايجابيات المشروعين السابقين وتلافي السلبيات شاكرين الجهود الكبيرة المضنية التي تبذلها اللجنة منذ اعلانها.

LEAVE A REPLY