المكلا ( المندب نيوز ) خاص  – تصوير : حسين الذييبي 

 

وضع الأخ أنور قاسم الموسطي مدير مكتب الاشغال العامة والطرق المنطقة الرابعة ” فوه ”  جهوده وعمال مكتب الأشغال العامة والطرق بالمنطقة  في إصلاح وصيانة عدد من الطرقات الرئيسية وإزالة مخلفات البناء العشوائي والبساط العشوائية المنتشرة في الأسواق و التي تسببت فى الازدحام بالشوارع الرئيسية والداخلية بالمنطقة .

 

وأشاد  عضوا اللجنة الأمنية  وإزالة  العشوائيات الاخوة رشدي محمد باضاوي  والشيخ عوض عمر باعيقه إلى النتائج الملموسة من هذه الأعمال على أرض الواقع وأثمر في ارتياح المواطنين من تلك الجهود داخل المنطقة  .

 

واكد عضوا اللجنة الأمنية وإزالة العشوائيات  على التعاون الجاد مع مكتب الاشغال للعمل في المشاريع الحيوية التي تحتاجها المنطقة  خاصة في مجال الطرقات . .

 

جاء النزول اليوم بعد مطالبة إحدى حارات المنطقة  بطلب تمهيد عقبة توصل بين منطقتين تعج بالسكان القاطنين حيث تعيق هذه العقبة حركة المركبات وطلوعها بالذات في مواسم الامطار .

 

وأستعرض الموسطي وبحضور عضوا اللجنة الأمنية وإزالة العشوائيات مع عاقل حارة فوه القديمة الأستاذ لطفي سالم بن سعيدان أثناء النزول خطوات لتنفيذ عدد من الاجراءات الخاصة للوصول لتنفيذ هذا العمل.

LEAVE A REPLY