مدارس اقرأ الأهلية بعدن تختتم دورة التخطيط التنفيذي لكادرها الإداري في المدرسة

302

المكلا (المندب نيوز) إيمان صالح

اختتمت صباح يوم الأحد مدارس اقرأ الأهية دورة التخطيط التنفيذي للقيادات الإدارية في المدرسة ، والتي كانت علی مدی 3 أيام من  التدريب بواقع 12 ساعة من التدريب المكثف التي نفذتها مؤسسة الاعتماد العربي لتطوير وتأهيل المؤسسات والأفراد “أفيد” عبر الاخ د. بشير الفضلي خبير  التطوير المؤسسي والتخطيط .

جاءت هذه الدورة ضمن برنامج الاستعداد للعام الدراسي 2019-2020 التي تنفذها المدرسة بغرض إكساب المشاركين المهارات المعرفية والعملية للتخطيط ، وذلك بما يسهم في تحقيق تطوير المدرسة في مختلف الجوانب العملية و التعليمية ابتداء بالطالب والمعلم وانتهاء بالبنى التحتية  والوسائل التعليمية ،

و تخللت الدورة عدة ورش عمل صغيرة ومشاركات متعدد ناقشت بعض معايير التعليم المدرسي بغرض إجراء التقييم والتحليل  ووضع الأهداف لتحسين وتطوير  الأداء في المدرسة .

 وحضر الاختتام المشاركين مع إدارة المدرسة وتم تكريم المشاركين الذي أجريت لهم اختبارات قبلية  وبعدية بغرض قياس مدى الفائدة التي حصل عليها المشاركين،

الجدير بالذكر أن جميع المشاركين اجتازوا اختبار الدورة النهائية بنجاح فاق التوقعات

وقد عبر الجميع عن سعادتهم وشكرهم للمدرب ولإدارة المدرسة لإتاحة هذه الفرصة لتحسين قدراتهم ومهاراتهم الشخصية التي ستعود  بالنفع علی  المدرسة والطالب .

LEAVE A REPLY