اتحاد كرة القدم فرع عدن يعقد اجتماعا لمناقشة هموم الأندية صعوباتها

339

عدن (المندب نيوز )خاص

عقد اتحاد كرة القدم فرع عدن بقاعه نادي شباب المنصورة بحضور الأخ قحطان باعوضة رئيس الفرع والأخ أحمد الحسني ، الامين العام والأخوه أعضاء فرع الاتحاد خالد باحشوان ومحجوب الخطيب لمناقشة هموم الاندية والصعوبات التي واجهتها خلال الفتره التي الماضية .
وخلال الاجتماع رحب رئيس الاتحاد برؤساء اندية محافظة عدن التي حضرت الاجتماع ، وتطرق إلى عمل إدارات الأندية وأهميته بدفع عجلة النجاح لكي تعيد أمجاد كرة القدم العدنية للوضعية الطبيعية في الريادة .
واستعرض رؤساء الاندية أهم المعضلات التي تواجه اندية محافظة عدن و كيف السبيل إلى النجاح في عمل مدروس يكون ثمارها النجاح .
وأكد الإجتماع على أهمية تفعيل الانشطة للفئات العمرية والتركيز على ضرورة محاربة عملية التزوير في الفئات العمرية ، وكذلك ضرورة جدولة الانشطة من قبل فرع الاتحاد ، وعمل خطه عمل للمواسم الرياضية لكي تعود الى عدن ريادتها للعمل الرياضي.
وناقش الحضور كيفية الاستعداد للدوري التنشيطي وطريقة اللعب وتقسيم المجموعات ، وتم تحديد تاريخ إقامة البطولة التنشيطية التي تقرر اقامتها في إجتماع اللجنة الفنية مع مندوبي الفرق على ملعب المنصورة يوم الاثنين الساعة الرابعة والنصف عصرًا.
حضرت الاجتماع رؤساء الأندية وهم : _ وسام معاويه نادي _ وحده عدن .
– خالد بيزع _ نادي شمسان .
– محمد حسن _نادي الشعله.
– عرفات الضالع _نادي الميناء.
– جمال أحمد عمر _نادي الروضه.
– عبدالكريم _نادي التلال.
– الكادحين _نادي شباب المنصوره.
– خالد علوي _نادي الجزيرة.
وقد غاب عن الاجتماع كل من :
– عبدالمنعم العبد _ نادي النصر.
– منيب الإليكترونية _ نادي الجلاء.

من _ د. أحلام العوذلي

LEAVE A REPLY