عدن (المندب نيوز) محمد القادري :

 

وقعت السلطة المحلية بمديرية البريقة محافظة عدن ممثلة بمدير عام المديرية هاني محمد اليزيدي ، مذكرتي تعاون وشراكة مع مؤسسة طوبى التنموية ممثلة برئيسها حسين محسن حميدة .

 

وتتضمن الاتفاقيتين توحيد الجهود ما بين الطرفين برفع مستوى العمل الاغاثي والتنموي في كافة المجالات والمساهمة الجادة في اعداد برنامج نوعية تحسن من اداء العمل التنموي والانساني ، وايضا تأهيل وتدريب الكوادر العاملة في اجهزة السلطة المحلية في مديرية البريقة  وتطوير العمل التنظيمي إداريا والاستثمار في الكادر البشري والتي ستستهدف ” 36 ” كادرا من كوادر السلطة المحلية في المديرية .

 

وأشار مدير عام المديرية هاني اليزيدي ، إلى أهمية الاتفاق لخلق شراكة ما بين السلطة المحلية بالمديرية ومنظمات المجتمع المدني بما يعود بالنفع على المجتمع المحلي وكوادر الدولة مما يمكنها في تقديم خدمات نوعية للمواطنين وانعكاسه ايجابيا على محافظة عدن ككل .

 

بدوره أعرب رئيس مؤسسة طوبى حسين حميدة ، عن شكره وتقديره لتجاوب وتعاون قيادة السلطة المحلية بمديرية البريقة لتسهيل مهام المنظمات المجتمع المدني والعمل يدا واحدة في سبيل النهوض والارتقاء العمل التنموي والاغاثي في المديرية .

 

حضر عملية توقيع المذكرتين من جانب السلطة المحلية بالمديرية  رئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي محمد عبدالوهاب نايف ، ومن مؤسسة طوبى المدير التنفيذي للمؤسسة خالد سعيد ، وامين عام المؤسسة نصر لصور . .

LEAVE A REPLY