بحضور رئيس القيادة المحلية.. انعقاد اللقاء الاول لمدراء اعلام انتقالي مديريات شبوة

313

شبوة (المندب نيوز) خاص

عقد صباح اليوم الاربعاء بمقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة اللقاء الاول لمدراء الإدارات الإعلامية بمديريات محافظة شبوة.
وفي بداية اللقاء رحب مدير الإدارة الإعلامية بالمحافظة الاستاذ جمال شنيتر برئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة الشيخ علي محسن السليماني ومدراء الإدارات الإعلامية بمديريات المحافظة على حضور اللقاء الأول لمدراء اعلام المديريات ، مشيراً إلى أن هذا اللقاء يأتي في إطار اهتمام الإدارة الإعلامية بالمحافظة بتفعيل العمل الإعلامي في المديريات، معبرا عن شكره وتقديره لمدراء اعلام المديريات على الجهود التي يبذلونها في مديرياتهم رغم شح الإمكانيات.
ومن ناحيته عبر رئيس القيادة المحلية بالمحافظة عن ارتياحه لحضور اللقاء الأول لمدراء الإدارات الإعلامية بالمديريات، مؤكداً على أهمية الجانب الاعلامي في تغطية أنشطة المجلس، داعياً مدراء اعلام المديريات إلى الأرتقاء بالخطاب الاعلامي وترشيده بما يخدم أهداف قضية الجنوب التحررية .
وتطرق رئيس القيادة المحلية إلى الأهمية الكبيرة التي تحتلها وسائل الإعلام المختلفة في تنوير المجتمع الجنوبي بإستحقاقات المرحلة الوطنية ودحض الشائعات التي يروجها الإعلام المضاد لتطلعات شعب الجنوب .
هذا وقد تطرق اللقاء لعدد من القضايا المتعلقة بالنشاط الاعلامي بالمحافظة وسبل تفعيله في المديريات.
حضر اللقاء مدير الأدارة السياسية عبدالله المركدة ومدير إدارة الشهداء والجرحى سالم ضباب ونائب مدير الإدارة المالية عوض باداس ونائب مدير الإدارة الجماهيرية حسين حميدة.
وفي سياق متصل زار رئيس القيادة المحلية لإنتقالي شبوة الشيخ علي محسن السليماني ، مكتب الادارة الاعلامية للمجلس الانتقالي بالمحافظة بعد اعاده تاهيله وتاثيثه.
واشاد الشيخ السليماني بجهود مدير واعضاء الادارة الاعلامية بالمحافظة للارتقاء بالرسالة الاعلامية ،معبرا عن سعادته بزيارة مكتب الادارة الاعلامية بعد الانتهاء من اعادة تاثيثه ، مطالبا بالاستمرار في تفعيل النشاط الاعلامي للادارة الاعلامية وفروعها بالمديريات.
ومن ناحيته تقدم مدير ادارة اعلام انتقالي المحافظة الاستاذ جمال شنيتر بالشكر والتقدير لرئيس القيادة المحلية على تعاونه ورعايته لاعادة تاهيل مكتب الاعلام وتزويده باجهزة الكمبيوتر والاثاث ، مؤكدا ان ادارة الاعلام لن تالوا جهدا في مواصلة وتطوير نشاطها الاعلامي.

LEAVE A REPLY