رئيس الجمعية الكويتية للإغاثة يطلع على برنامج “امنحني فرصة” بسيئون

234

سيئون (المندب نيوز) إعلام الجمعية

اطلع رئيس الجمعية الكويتية للإغاثة ورئيس جمعية الشيخ عبدالله النوري المهندس جمال النوري والأستاذ محمود خالد المسباح مدير الجمعية الكويتية للإغاثة _ مكتب اليمن والوفد المرافق له، اليوم الأربعاء 24 يوليو 2019م، على سير الدورات المهنية في برنامج “امنحني فرصة3” الذي تموله جمعية الشيخ النوري وتنفذه جمعية رعاية طالب العلم الخيرية، بالشراكة مع مركز التعليم المستمر بكلية المجتمع بسيئون وسط وادي حضرموت.
وأكد النوري خلال زيارته على الأهمية التي يكتسبها البرنامج في صقل المهارات وتأهيل الشباب إلى سوق العمل، معرباً عن ساعدته لما رأه من نشاط وتفاعل للمتدربين والمدربين الذين ساعدوا في نجاح البرنامج وتحقيق أهدافه.
من جهته استعرضا المدير التنفيذي لجمعية رعاية طالب العلم بالمكلا المهندس وسيم ربيحان و أ.م عبدالقادر حسين الكاف عميد كلية المجتمع للوفد فكرة وأهداف البرنامج لتأهيل قطاع كبير من الشباب اليمني في ثلاث محافظات.
وأشار ” ربيحان” أن البرنامج في نسخه السابقة حقق الكثير من قصص االنجاح، وأتاح للكثير من الشباب المشاركين الانخراط في سوق العمل ورفد أسرهم اقتصادياً.
وانطلقت في منتصف يوليو الحالي النسخة الثالثة من برنامج امنحني فرصة في ثلاث محافظات شملت عدن وشبوة وحضرموت وبمشاركة 375 متدرب.
ضم الوفد مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل بحضرموت عبدالله باجهام والاستاذ شوقي باعظيم رئيس شبكة استجابة للأعمال الانسانية.والاستاذ عادل باعشن عن الجمعية الكويتية مكتب اليمن وحضر الزيارة عن كلية المجتمع الدكتور عبداللاه الحامد مساعد العميد للشؤون الاكاديمية والاخ خالد باصبيح مدير البرامج بمركز التعليم المستمر والاستاذ عبدالرحمن الخطيب مدير مكتب عميد الكلية والاخ ابراهيم بن سنكر المدير المالي بالكلية.

LEAVE A REPLY