تحت اشراف صندوق النظافة والتحسين.. حملة نظافة تستهدف معسكر كتيبة الاحتياط الثانية بالمنصورة

526

عدن(المندب نيوز )علاء بدر

شهد معسكر كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة إقامة حملة نظافة بناء على توصية من القائد كمال الحالمي قائد الكتيبة والقطاع بالاهتمام بنظافة المعسكر.
حيث نُفِّذت الحملة بمشاركة خمسة من العمال الذين قاموا بتنظيف أجزاء واسعة من المعسكر ليبدو بحلة بهيجة، وذلك تحت إشراف صندوق النظافة وتحسين مدينة عدن.
وتأتي هذه الحملة نتيجة لحرص المهندس قائد راشد أنعم المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين وأخيه الأستاذ نبيل غانم أحمد نائب المدير العام التنفيذي بضرورة أن تشمل أعمال النظافة المرافق التي تقدم خدماتها للمواطنين سواء أكانت مدنية أم أمنية وهو الأمر الذي قوبل بارتياح بالغ بين منتسبي الكتيبة والقطاع في المعسكر.
وفي هذا الصدد قال الأستاذ عارف ياسين رئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي لمديرية المنصورة “تستمر حملة النظافة الواسعة التي ستشمل العديد من المواقع في مديرية المنصورة برعاية الأستاذ محمد عمر البري مدير عام مديرية المنصورة وذلك لليوم الثاني على التوالي”، مضيفاً أن الحملة انطلقت أول من أمس الثلاثاء من دوار مصنع الغزل والنسيج ثم جابت شارع الشهيد سالم قطن وحتى دوار كالتكس، ليتم استئناف العمل في اليوم الثاني بمعسكر كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة، وكذا شارع السجن، بالإضافة إلى منطقة وديع حداد.
وثمَّـن في كلمته اهتمام القائد كمال الحالمي قائد الكتيبة والقطاع بنظافة المعسكر وحرصه على الدائم على تعزيز الشراكة المجتمعية بين الكتيبة والجانب البيئي.
حضر الحملة العقيد صالح مثنى نائب قائد الكتيبة، والأخ فكري أحمد الزغير رئيس قسم نظافة منطقة القاهرة، بالإضافة إلى عدد من أفراد كتيبة الطوارئ.

LEAVE A REPLY