شركة العمقي للصرافة تدشن توزيع أطقم رياضية متكاملة لـ 91 فريقاً شعبياً بمدينة المكلا

1176

المكلا (المندب نيوز)اعلام الشركة

دشنت شركة العمقي للصرافة مساء اليوم بالمقر الرئيس للشركة بمدينة المكلا توزيع الأطقم الرياضية للفرق الشعبية التابعة لأندية مديرية مدينة المكلا .
ويأتي ذلك ضمن جهود الشركة لخدمة المجتمعات المحلية ودعم قطاع الشباب والرياضيين في عموم المحافظات وتشجيع الشباب والإسهام في صقل مواهبهم وابداعاتهم .
وقام مدير إدارة التسويق بالشركة الأستاذ رشيد محسن لرضي ومدير اقليم المكلا وشبوة الأستاذ أحمد عبود العمقي بتوزيع عدد 91 طقماً رياضياً على الفرق الشعبية لكرة القدم التابعة لأندية : “المكلا- وحدة المكلا – التضامن -الشعب – شباب روكب – وهلال فوة .
وقد تسلّم الأطقم الرياضية أعضاء وممثلي الهيئات الإدارية بالأندية وممثلي مجالس الفرق الشعبية بالأندية الذين عن طريقهم سيتم توزيع هذه الأدوات الرياضية على الفرق الشعبية التابعة للأندية سالفة الذكر عدا نادي شعب حضرموت الذي آثر تأخير استلامه لأطقم فرقه الشعبية لحين وصولها الى مدينة المكلا في القريب العاجل .
وتحصّل كل فريق على طقم رياضي متكامل وعدد 3 كرات لكرة القدم و2 كرات للعبة الكرة الطائرة ، وذلك على النحو التالي :
1- نادي التضامن 27 فريقاً
2- نادي هلال فوة 21 فريقاً
3- نادي الشعب 15 فريقاً
4- نادي المكلا 13 فريقاً
5- نادي شباب روكب 11 فريقاً
6- نادي وحدة المكلا 4 فرق .
وأعرب ممثلو الهيئات الإدارية ومجالس الفرق الشعبية بإسمهم ونيابة عن إدارات أنديتهم والمئات من شباب ورياضيي الفرق الشعبية عن خالص الشكر والتقدير لشركة العمقي للصرافة ولإدارتها الحكيمة لدعمهم لقطاع الشباب والرياضيين وتشجيعهم للشباب لممارسة الرياضة والابتعاد عن الظواهر التي تضر بصحتهم وبمجتمعهم .
وأكدوا تقديرهم العالي لهذه اللفتة الطيبة التي ليست بغريبة على شركة العمقي التي عُرف عن إدارتها ومنتسبيها حبهم للخير وللأعمال الانسانية ودعم لمجتمعهم والمشاركة في تطويره من خلال المشاريع الخيرية والانسانية التي تتبناها الشركة في مختلف المحافظات .

LEAVE A REPLY