رئيس القيادة المحلية لانتقالي شبوة يشارك في إفتتاح ملعب نادي لهيه

313

شبوة ( المندب نيوز ) خاص

شارك رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة الشيخ علي محسن السليماني في المهرجان الشبابي والرياضي الحاشد ، الذي اقيم عصر اليوم الجمعة في منطقة لهية بمديرية حبان ، بمناسبة إفتتاح ملعب نادي لهيه الرياضي .

وقد اشتمل الحفل على عدد من العروض الرياضية ، ومباراتين في كرة القدم ، الاولى بين قدامى منتخب شبوة مع قدامى منتخب عدن ، حيث انتهت بالتعادل الايجابي 2/2، والثانية بين فريقي نادي شباب لهيه ونادي تضامن عتق ، وانتهت بالتعادل السلبي .

وفي تصريح صحفي عبر رئيس القيادة المحلية لانتقالي شبوة عن سعادته بمشاركة ابناء منطقة لهيه افتتاح ملعب النادي ، مشيرا بان المجلس الانتقالي يولي اهمية كبيرة لمثل هكذا مناشط وفعاليات رياضية وشبابية .

وحيا الشيخ السليماني مشاركة نجوم الزمن الجميل من اندية عدن في هذه الفعالية ، شاكرا حضورهم ، والذي يدل على عمق اواصر العلاقات الاخوية بين ابناء الجنوب ، مثمنا في الوقت ذاته الجهود الكبيرة التي بذلها ابناء لهيه بانجاز الملعب الرياضي لمنطقتهم .

هذا وقد شارك في هذه الفعالية المقدم محمد سالم البوحر قائد اللواء الثاني نخبة شبوانية ،وعدد من مسؤولي الحكومة المحلية في شبوة يتقدمهم وكلاء المحافظة احمد الدغاري و ناصر القميشي و سالم البابكري ، ومدير عام مكتب الثقافة محمد الاحمدي ، فيما شارك من قيادات انتقالي شبوة مدير ادارة اعلام المحافظة جمال شنيتر ومدير ادارة الشباب والطلاب اصيل الرشيد ، ونائب مدير ادارة المالية عوض باداس ، ورئيس القيادة المحلية بمديرية حبان صلاح الشيبه ، وعدد من اعضاء الهيئة التنفيذية بمديرية حبان ، بالاضافة لعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية .

LEAVE A REPLY