تنفيذية شبوة تقر حملة رفع اعلام الجنوب وتعلن “مرخة وخورة “منطقة منكوبة

378

شبوة(المندب نيوز)خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة صباح الاحد (امس) اجتماعها الدوري برئاسة رئيس القيادة المحلية بالمحافظة الشيخ علي محسن السليماني.
وفي الاجتماع اكد رئيس القيادة المحلية على اهمية التزام جميع اعضاء الهيئة التنفيذية بتنفيذ المهام الملقاة عليهم بالشكل المطلوب ،وتعزيز الاداء القيادي للهيئة بشكل افضل ،معبرا عن شكره وتقديره لاعضاء الهيئة على الجهود التي يبذلونها للارتقاء بالعمل التنظيمي.
وتطرق الاجتماع إلى ماشهدته المحافظة من سيول وفيضانات ، ادت إلى عدد من الاضرار المادية والبشرية في عدة مديريات ،، وبهذا الصدد اقرت الهيئة توجيه تعميم عاجل لروساء القيادات المحلية في المديريات بسرعة رفع تقارير بحجم ونوع الاضرار في كل مديرية ، وتكليف فريق الادارة الاعلامية بالمحافظة برئاسة مدير الادارة الاعلامية بالنزول العاجل إلى منطقة خورة بمديرية مرخة السفلى باعتبارها الاكثر تضررا ، كما اقرت اعلان مديرية مرخة ولاسيما خورة منطقة منكوبة.
وعلى الصعيد السياسي اقرت الهيئة اطلاق حملة رفع اعلام الجنوب ، في مختلف المواقع في عاصمة المحافظة عتق ، وتكليف لجنة من اعضاء الهيئة التنفيذية بالاشراف والترتيب لذلك .
هذا وقد اقرت الهيئة التتفيذية عدد من القرارات التنظيمية الداخلية الهادفة إلى تفعيل عمل المجلس الانتقالي بالمحافظة.

LEAVE A REPLY