تواصل حملة رفع المخلفات وغرس اشجار النخيل في شوارع زنجبار

458

أبين (المندب نيوز) نبيل ماطر

يواصل صندوق النظافة وتحسين المدينة بمحافظة أبين الحملة الشاملة لرفع المخلفات والاتربة المتراكمة وغرس شجرة النخيل بمدينة زنجبار وإزالة اشجار السيسبان من شوارع المدينة .

حيث استهدفت الحملة عدد من المواقع في مديرية خنفر منها تصفية الخط الدائري “المحراق ” وصولاً الى جسر القسمة وكذلك عدد من المواقع في مدينة زنجبار منها مخلفات الورش والاتربة المتراكمة بجانب المحكمة ومسجد زنجبار وكذلك إزالة اشجار السيسبان المحيطة بالصالة الرياضية المغلقة عبر الشيولات والسيارات الكبيرة .

وخلال تواصل الحملة أكد الاستاذ اسامة الموقري بأن الحملة تهدف إلى إزالة المخلفات المتراكمة وكذلك فتح الخطوط الرئيسية المغطاة بأشجار السيسبان وعدد من مواقع الورش والجولات عبر الشيولات والسيارات الكبيرة الخاصة بصندوق النظافة وتحسين المدينة .

مشيراً إلى حرص واهتمام قيادة السلطة بالمحافظة متمثلة باللواء الركن أ بوبكر حسين سالم محافظ المحافظة لابراز المظهر الجمالي وإظهار الرصيف المغطى بالاشجار و التشجير وغرس اشجار النخيل في الشارع العام بزنجبار وذلك بتمويل من ادارة صندوق النظافة بالمحافظة .

ولقيت الحملة ترحيباً واسعاً من الاهالي مطالبين استمرارها كون المخلفات والاشجار الكثيفة جعلت من المدينة غابة لكثافتها .

الجدير بالذكر إشراف الموقري على إزالة المخلفات وغرس النخيل و التشجير في المدينة بنفسه منذ الصباح الباكر في كل يوم في صورة جسدت حب المدينة والولاء لها قبل إعتلا كراسي الدولة وتبوى المناصب .

LEAVE A REPLY