مدير عام المسيمير يتفقد سير العمل بمشروع مياه مركز بشرية.

302

لحج ( المندب نيوز) محمد مرشد عقابي

تفقد الاخ حاميم محمد سعيد الحوشبي مدير عام مديرية المسيمير محافظة لحج صباح سير العمل بمشروع مياه مركز بشرية والذي سيغذي سكان هذا المركز بامدادات المياه.

واثناء الزيارة اطلع الاخ المدير العام على الاعمال المنجزة بالمشروع، واستمع من قبل القائمين بالعمل هناك الى شرح مفصل عن الاعمال الإنشائية التي تم انجازها والاخرى التي يجري حالياً العمل لاستكمال انجازها، مؤكدين بان العمل يجري حالياً على قدم وساق وبوتيرة ممتازة لاستكمال انجاز ما تبقى مكونات المشروع.

من جانبه اكد الاخ حاميم الحوشبي مدير عام المديرية بانه يقوم شخصياً بالاشراف المباشر على الاعمال الانشائية بمشروع مياه مركز بشرية، مشيراً الى ان المشروع يمر حالياً بآخر مراحله ولم يتبقى عن استكمال انجازه سوى تشطيبات ولمسات اخيرة واعمال طفيفه قبل ان يتم الاعلان عن استلامه رسمياً ليبدأ وظيفته بضخ المياه وتوصيل امداداتها لتغذيه مساكن المواطنين في هذا المركز النائي الذي ظل محروماً لفترة طويلة من هذه الخدمة والمشروع الحيوي الهام المرتبط بحياة أهاليه.

وثمن الشيخ حاميم محمد سعيد مدير عام مديرية المسيمير إلتزام وانضباط المقاول في انجاز المشروع بصورة سريعة تتوافق مع كل المقاييس والمواصفات الفنية والهندسية، واصفا ما تم انجازه من اعمال من قبل مقاول المشروع بانها اعمال ممتازة تستحق الاشادة والثناء والشكر.

LEAVE A REPLY