حسان والدرجاج يتعادلا بهدف لمثلة بالبطولة الكروية لشركة طيران الملكة بلقيس بأبين

307

المكلا (المندب نيوز) خالد عباد 

ضمن منافسات بطولة شركة طيران الملكة بلقيس الكروية لأندية محافظة أبين التي ينظمها فرع اتحاد كرة القدم بمحافظة أبين بمشاركة 23 نادي قسموا على خمس مجموعات، مجموعة أندية الدلتا الأولى والثانية والتي تضم 10 فرق من كل مجموعة 5فرق ، ومجموعة المنطقة الوسطى الثالثة والرابعة وتضم 10فرق ،كل مجموعة تضم 5 فرق،  والمجموعة الخامسة يافع وتضم ثلاث فرق تلعب بنظام الكل مع الكل من دور واحد.

التقى عصر اليوم على ملعب البلدية الترابي التابع لنادي حسان وفي أطار المجموعة الأولى نادي حسان مع منافسة نادي شباب الدرجاج.

في الشوط الأول شن لاعبوا نادي حسان العديد من الهجمات التي لم يحسن اللاعبين استقلالها بينما حاول نادي شباب الدرجاج من الوصول لمرمى الحارس “علي سالم” ببعض المحاولات الخجولة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف.

وفي الشوط الثاني عاد الفريقان لضفر بنتيجة المباراة مع تغييرات مدربي الناديي وتمكن نادي حسان في الدقيقة 34 من زمن الشوط الثاني من تسجيل هدف السبق عبر اللاعب “سامح منصور” ،بعدها حاول نادي شباب الدرجاج من معادلة النتيجة من خلال تكثيف الهجمات على نادي حسان وتحقق التعادل بالدقيقة 41 عبر اللاعب “محمد إسماعيل” ليعلن الحكم الكابتن “زكي العاقل” نهائية المباراة بتعادل الفريقين ليحصل كل منهما على نقطة.

تحصل على جائزة أفضل لاعب بالمباراة مدافع نادي حسان “عماد عايض”

حكام المباراة: حكم ساحة الكابتن “زكي العاقل” ساعدة على الخطوط “سعيد العسر” و”ممدوح شابص”  “عبدالوهاب محمد” رابعا مراقب الحكام الكابتن “حسين غيرم” رئيس لجنة الحكام بأبين .

حضر اللقاء: مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن أحمد صالح الراعي عضو الاتحاد العام للكرة القدم الكابتن أحمد مهدي سالم  مدير مكتب الشباب بزنجبار حسين نعوم صالح أحمد ثابت القائم بأعمال رئيس فرع اتحاد كرة القدم بأبين الكابتن علي محسن عوض  الكابتن هدون العبد  رئيس نادي شباب الدرجاج فضل محمد حيدرة  رئيس نادي الجيل الصاعد أحمد منصور عقيل .

LEAVE A REPLY