المكلا (المندب نيوز) خاص

 

تواصلاً للحملة التنظيفية قام صباح اليوم الاربعاء مدير مكتب أشغال المنطقة الرابعة بمنطقة ” فوه ” المهندس أنور قاسم الموسطي وحسب البرنامج المعلن من قبل المكتب في تنفيذ الحملة المنظمة ضد المخالفين .

 

حيث كان هدف اليوم مطبخ وسكن الطلاب في المعهد الصحي بالمكلا حيث وجد في المطبخ إهمال كبير في نظافة الطعام وخلل واضح في وسائل السلامة الصحية وكذلك وجود مخالفات في الاواني وغيرها .

 

هذا وقد التقاء الموسطي بالمدير العام لمعهد العلوم الصحية الأستاذ محمد عمر بازهده شارحا له جملة المخالفات التي وجدها في المواقع المستهدفة في المعهد.

 

بدوره رحب بازهده ببرنامج الحملة مثمناً الدور الذي يقوم به مكتب الاشغال العامة من حملة النظافة في المطابخ والمطاعم والأسواق متمنياً ان تستمر الحملة بل وتشمل كآفة المناطق في المديرية والمحافظة.

 

هذا وقد أبدى بازهده بتوضيح ان المعهد يعاني من نقص في التمويل العام سوى في التغذية الداخلية او من ناحية الميزانية التشغيلية للمعهد مثمناً موقف المحافظ المتعاون في حل الكثير من الأمور العالقة والتي تخص الميزانية التشغيلية للمعهد .

 

أما بخصوص السكن الداخلي فإن الشكوى من الطلاب مستمرة  دائماً وذلك لضعف الإمكانيات المتاحة  لإدارة المعهد  مناشداً المؤسسات الخيرية  بالنظر لهؤلاء الطلبة وذلك من اجل توفير  مواد التغذية الرئيسية لطلاب وطالبات المعهد .

وتحدث طلاب السكن الداخلي عن ان الاكل المتوفر ليس بالمأمول  وكذلك عدم توفر سبل الراحة من مكيفات ومراوح وسراجات وذلك لتسهيل سبل الراحة لطلاب القسم الداخلي .

حضر تنفيذ الحملة الاخوة أعضاء اللجنة الأمنية وإزالة العشوائيات  الشيخ عوض عمر باعيقه  والأستاذ رشدي محمد باضاوي .

المندب نيوز” رصد النزول الميداني وقام بتوثيق هذه الحملة وإظهار مدى المعاناة التي يعانيها هذا السكن الطلابي .

LEAVE A REPLY