مدير عام شرطة سقطرى يتفقد مركز الشامل بحديبو ويلتقي القائمين بأعمال مؤسسة خليفة بن زايد

404

سقطرى (المندب نيوز ) محمود فتحي

تفقد صباح اليوم مدير عام شرطة محافظة أرخبيل سقطرى العميد علي احمد الرجدهي ، مركز الشامل بالعاصمة حديبو ، وخلال الزيارة التفقدية التقى بالقائمين بأعمال مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية بمكتب المركز .
وناقش ” الرجدهي” مع الأشقاء عدد من الاحتياجات التي يحتاجها المركز ، والتي قد تشكل عائق في سير العمل بالمركز ، موجهاً قيادات المركز بتدليل كافة الصعاب امام الداعمين وتسهيل المهام وذلك لتأدية واجبهم بأكمل وجه .
وأشاد ” الرجدهي ” بدور دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة المتمثل في اهتمامها بالقطاع الأمني والرقي به نحو الأفضل ، وحث قيادات المركز على ضرورة مضاعفة الجهود مع الأخوه الأشقاء وتكثيف التنسيق المشترك كونهم الداعمين في تقديم الخدمات لكافة المجالات بشكل عام والقطاع الأمني على وجه الخصوص .
ومن جانبهم اوضحو القائمين على اعمال مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية للقطاع الأمني في اللقاء ، ان هناك خطط تنموية قادمه التنفذ خلال الفترة المقبلة والتي تشمل مكاتب والعمليات والاتصالات و غرفة خاصه بحرس بوابة المركز الشامل ،اضافة الى الدورات التدريبية التي سيتلقيها موظفي المركز وآليات تفعيل الجهاز الاكتروني وكيفية التعامل معه والذي يساهم في تخفيف الازدحام عن الموظفي

LEAVE A REPLY