عاجل : العميد “الحالمي” مستشار نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية لـ “المندب نيوز” تم ضبط شحنات بسيطة للمقاومة لهذه الأسباب

621

 

المهرة (المندب نيوز) خاص

 

صادرت القوات المتمركزة في منفذ شحن الحدودي بمحافظة المهرة على أجهزة اتصال تابعة لقائد المقاومة الجنوبية ومستشار نائب رئيس وزير الداخلية العميد عادل الحالمي .

 

حيث تم حجز الشحنة التابعة للعميد الحالمي والمكونة من 12 جهاز اتصال لاسلكي للحراسات الداخلية , والتي أرسلت من قبل احد التجار من دولة الإمارات العربية المتحدة وتم ضبطها في منفذ شحن الحدودي بمحافظة المهرة من قبل القوات المتمركزة .

 

وفي تصريح خاص لمستشار نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية ورئيس المجلس الاعلى المقاومة الجنوبية العميد :عادل الحالمي لـ “المندب نيوز” أوضح ان الشحنة بسيطة جداً ومن المستغرب انه قد تم إيقافها ومصادرتها من قبل القوات المتمركزة بمنفذ شحن بالمهرة .

 

وقال العميد الحالمي انه تواصل شخصياً مع الأخوة في الجمارك بالمنفذ ولكنهم اصروا على حجز الشحنة , مؤكداً انه تم ارسال ورقة رسمية معمدة ولكنهم لم يستجيبوا ابدا.

 

وأضاف الحالمي ان هذه الأجهزة التي تم مصادرتها تستخدم في بعض المطاعم والفنادق للاتصال الداخلي .

 

وأشار الحالمي الى ان القوات المتمركزة في منفذ شحن تتعاند لقيادات المقاومة الجنوبية ورموزها وتسمح بمرور شاحنات تحمل شحنات عسكرية واسلحة تابعة للمخلوع ولآل محسن ولا يتم تفتيشها ابدا او مصادرة محتوياتها.

 

الصورة التي أرسلت لمنفذ شحن من قبل العميد الحالمي
الصورة التي أرسلت لمنفذ شحن من قبل العميد الحالمي

 

LEAVE A REPLY