المكلا ( المندب نيوز ) خاص 

 

نظمت مؤسسة ارسم بسمة للتنمية بالشراكة مع المجلس الطلابي بكليه القانون امسية تدريبية بعنون فن الادارة لطلاب وطالبات كلية القانون بجامعة حضرموت من قيادات المجلس الطلابي بالكلية في قاعه منظمه شبابنا بالمكلا .

 

وتناولت الامسية التي ادارتها المدربة مارينا عبدالله الرمادي عدد من المفاهيم الاساسية في علم الادارة وعناصرها وكيفية توزيع المهام بين الاشخاص وكذا تحديد الاولويات والصلاحيات الخاصة بكل مسؤول في ادارته ومنصبه .

 

وكانت الاخت شروق عبدالله باقاسم رئيسية مؤسسة ارسم بسمة للتنمية قد القت كلمة رحب خلالها بالحاضرين في هذه الامسية والتي تأتي ضمن انشطة وبرامج التنموية المؤسسة التأهيلية والتدريبية لقيادات المكونات الشبابية لتنمية قدراتهم ومهاراتهم كل في مجال تخصصاته .

 

وقالت اننا نسعي بالشراكة مع عدد من المؤسسات التنموية الشبابية لاستعادة نشاط المؤسسة في هذا الجانب التدريبي والتأهيلي للشباب والشابات في مختلف المستويات التعليمية من اجل الدفع به للمساهمة المجتمعية والتنموية التي تشهدها حضرموت .

 

مقدمة شكرها وتقديرها لقيادة منظمة شبابنا على عمل الشراكة الحقيقية مع المؤسسة والتي ستكون بينا وبينهم اعمال تفيد الشباب والشبات .

LEAVE A REPLY