أبين (المندب نيوز) خاص ـ نبيل ماطر

عم الاستياء لأبناء مدينة زنجبار عاصمة محافظة ابين جراء انتشار القمامة وتكدسها على طول الشوارع الرئيسية وكذلك في الاسواق ولأماكن العامة وفي إحياء المدينة.

 

 حيث انبعثت الروائح الكريهة التي ازكمت انوف المواطنين واستغرب المواطنون من غياب تام لعمال صندوق النظافة وتحسين المدينة الذي طال غيابهم وعدم مزاولتهم رفع المخلفات من شوارع المدينة مطالبين بصرف مرتباتهم المتأخرة التي لم تحل من قبل السلطة المحلية في المديرية والمحافظة.

 

 وما يثير الذكر ان ابناء زنجبار يقومون بتربية المواشي وعند موت المواشي تلقئ الجيف في مكب القمامة وسط المدينة مما يبعث الروائح النتنة التي لا يستطيع الانسان تحملها بخلاف انتشار الاوبئة ولأمراض.

 

 ويلقى ابناء مدينة زنجبار باللوم على إدارة صندوق النظافة الذي وقف عاجزا دون تحرك يذكر وكذلك مدير عام مديرية زنجبار الاستاذ / احمد رشيد الشدادي الذي لم يشهد له اي تحرك غير الغياب التام عن المشهد  ونناشد المواطنين بمدينه زنجبار و بصورة استثنائية المنظمات الدولية ومنطمات المجتمع المدني ومنظمة الرحمة (مرسي كور )  رفع جميع المخلفات من اكوام القمامة التي اصبحت مثل الجبال وسط المدينة  نتيجة لغياب دور السلطة المحلية ..

LEAVE A REPLY