المكلا (المندب نيوز)صلاح بوعابس –  تصوير : سرور باعامر
 
افتتح وكيل أول محافظة حضرموت المقدم عمرو بن حبريش العليي ومعه وكيل المحافظة لشؤون الفنية المهندس محمد أحمد العمودي اليوم مركز الإصدار الآلي للجوازات في قرع مصلحة الهجرة والجوازات بساحل حضرموت .
وفي الافتتاح الذي حضره المدير العام للأمن والشرطة العميد أحمد عمر باجوه ونائب مدير الأمن العقيد شيخ الحامد ومستشار محافظ حضرموت لشؤون الأمن اللواء أحمد عوض بن جوهر  والقيادات الأمنية والشرطوية أطلع وكيل أول المحافظة من المدير العام فرع الهجرة والجوازات العقيد حسين الكسادي على مكونات مركز الاصدار الآلي  للجوازات بعد تحديثه ورفده من قبل مصلحة الهجرة والجوازات بتجهيزات فنية وتقنية حديثة تتضمن إضافة إلى الجهاز الرئيسي للبيانات والوثائق 15 أجهزة حاسوب و8طابعات و6 ماسح ضوئي ومنظومة اتصالات متطورة تربط المركز الآلى في المكلا مباشرة  بكنترول مصلحة الهجرة والجوازات ووفق نظام آلي الكتروني .
وأعرب وكيل أول حضرموت عن الشكر والتقدير لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية على توجيهاته الكريمة للمسؤولين في مصلحة الهجرة والجوازات بتحديث ورفد فرع المصلحة بساحل حضرموت بالتجهيزات الفنية والتقنية التي تمكنه من تقديم خدماته للمواطنين  وحصولهم على جوازات السفر بكل سهولة ويسر , كما أعرب عن التقدير لمحافظ حضرموت على متابعاته المستمرة لافتتاح هذا المركز وتوفير احتياجاته ومتطلباته لما يمثله من أهمية حيوية للمواطنين واستخراج جوازات السفر واثبات الجنسية .
وأشاد وكيل أول حضرموت بالجهود المخلصة والمتفانية لقيادة فرع مصلحة الهجرة والجوازات وحرصها الايجابي والمسؤول في الحفاظ على ممتلكات الفرع والاهتمام بأعمال الصيانة مشيرًا إلى أن المهام كبيرة تنتظر الفرع خلال الفترة القادمة تتمثل في تحسين مستوى الخدمات للمواطنين وحصولهم على جوازات السفر وفقًا للآلية الإلكترونية الحديثة مشددًا على ضرورة تقديم المزيد من التسهيلات الممكنة للمواطنين وعدم تأخير معاملاتهم.
وحث الوكيل بن حبريش ضباط وأفراد فرع مصلحة الهجرة والجوازات بالتحلي بالانضباط العالي والتواجد اليومي في مختلف الاقسام لإنجاز مهامهم وأعمالهم على أكمل وجه وإيجاد تكامل مع الاجهزة الأمنية الأخرى فيما يتعلق بالتدقيق والتحري عند إصدار الأوراق الثبوتية السليمة. 
وابدى وكيل أول حضرموت استعداد السلطة المحلية بالتعاون المستمر وتذليل أية صعوبات تعترض عمل فرع المصلحة  , بما في ذلك استكمال مشروع المبنى الجديد للفرع الممول من السلطة المحلية بالمحافظة .
من جانب آخر  أطلع وكيل أول محافظة حضرموت المقدم عمرو بن حبريش العلي ومعه وكيل المحافظة لشؤون الفنية المهندس محمد أحمد العمودي اليوم على سير العمل في فرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني مستمعًا من المدير العام للفرع العقيد خالد الجمحي على الجهود المبذولة في تقديم الخدمات للمواطنين من اصدار الوثائق الثبوتية الخاصة بهم .
وثمن الوكيل بن حبريش عاليًا الجهود المبذولة من قبل قيادة فرع المصلحة والعاملين فيها  واستمرارهم في تقديم خدماتهم للمواطنين بكل تفاني وإخلاص .. لافتًا إلى أن السلطة المحلية تقدر عاليًا هذه الجهود وكذا ما اسهموا به خلال الفترة الماضية من حفاظ على ممتلكات الفرع وأرشيفه ووثائقه .
حاثًا على مضاعفة هذه الجهود بما من شأنه خدمة المواطنين وتقديم لهم أفضل الخدمات مبديًا استعداد السلطة المحلية بمعالجة أية اشكاليات أو صعوبات تعترض نشاط فرع المصلحة بما يخدم الصالح العام .
رافقه في هذه الزيارة المدير العام للأمن والشرطة العميد أحمد عمر باجوه ونائب مدير الأمن العقيدو شيخ الحامد ومستشار محافظ حضرموت لشؤون الأمن اللواء أحمد عوض بن جوهر وعدد من القيادات الأمنية .

LEAVE A REPLY