رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي يعزي قيادة وشعب دولة الامارات في استشهاد 6 من ابطالها

370

المكلا (المندب نيوز) خاص

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي ببرقية عزاء ومواساة إلى رئيس دولة الامارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ / خليفة بن زايد آل نهيان و ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وكافة شعب دولة الإمارات العربية وذلك في وفاة 6 من أبطالها شهداء الواجب في ميدان المعركة والشرف والبطولة .

وأشاد اللواء بن بريك في برقية العزاء بالتضحيات الجسام والدور الكبير والتاريخي الذي لعبته وتلعبه دولة الإمارات وقيادتها في الحرب ضد القوى الانقلابية والحرب على عصابات الإرهاب من تنظيمي القاعدة وداعش في الجنوب كافة والتي قدمت في سبيل تحقيق ذلك قوافل من الشهداء .

مشيراً إلى إن تلك المواقف والتضحيات الصادقة لدولة الإمارات تجسد معنى الأخوة الحقيقية وستظل شاهدا على صدق وعمق الوفاء وسيقابلها شعب الجنوب بكل صدق و وفاء وستبقى محل تقدير واعتزاز في وجدانهم .

وعبر رئيس الجمعية الوطنية في ختام برقيته عن خالص التعازي واصدق المواساة إلى قيادة دولة الامارات وأسر وذوي الشهداء وكافة شعب دولة الامارات سائلا المولى العلي القدير أن يلهمهم الصبر والسلوان  ويتغمد شهداء الواجب بواسع رحمته ومغفرته و رضوانه وأن يسكنهم اعلى فراديس الجنان مع الأنبياء والشهداء والصديقين .

LEAVE A REPLY