غيل باوزير : السلام بالشحر سادس المتأهلين من فرق الشحر الى الدور الثاني بعد فوزه على احقاف القارة في بطولة سمعون

427

غيل باوزير (المندب نيوز)رأفت هدبول

ضمن دوري الذكرى التأسيسية الأربعين الذي ينظمه فريق سمعون بالقارة وتحت إشراف نادي شباب القاره وفي الدور الاول ، تغلب فريق السلام بالشحر على فريق الاحقاف بالقارة 2_1 يوم أمس الجمعة على ملعب تمارين نادي شباب القاره.
انطلقت صافرة حكم المباراة سامي عباد ، وبداية المباراة كانت حذره من الجانبين ولا خطورة تذكر سوى انحصار اللعب على وسط الملعب بعدها حاول فريق السلام بالشحر صنع الفرص على مرمى الأحقاف فحاول عبر اللاعب المهاجم علي امين بن عويش عند الدقيقة 23من مجريات الشوط الاول عندما استغل خروج حارس مرمى الأحقاف ليوضع الكره برأسه معلنا هدف اول لفريق السلام بعدها حاول الأحقاف العوده في النتيجه لكن إصرار فريق السلام على تسجيل هدف ثاني كان واضحا عندما تحصل فريق السلام على ركلة جزاء عند الدقيقة 36من مجريات الشوط الاول نفذها اللاعب علي امين بن عويش بنجاح معلنا هدف ثانيه له ولفريقه لينتهي الشوط الاول بنتيجة 2دون مقابل لفريق السلام بالشحر .
في الشوط الثاني إجراء مدرب فريق الأحقاف عدة تغييرات على التشكيلة ومنذ انطلاق الشوط ومن دون مقدمات وعند الدقيقة 2من الشوط الثاني سجل فريق الأحقاف هدف تقليص النتيجة عن طريق اللاعب عبدالله احمد قوقح بعدها الاحقاف لا يعرف سوى الهجوم ولا غير الهجوم من أجل تعديل النتيجه وتراجع ملحوظ من فريق السلام وافضل وسيله لهم كانت الدفاع لكن فريق الأحقاف يهاجم عبر المهاجم عبدالله احمد قوقح الذي سنحت له فرصه مواتيه لتعديل النتيجه لكنه اضاعها بغرابه بعدها حاول نفس اللاعب لكن كرته لم تعرف هز الشباك وسط حسره من المدرب والإداري والجمهور .
فرص بالجمله من فريق الأحقاف لكنها لا تعرف طريق الشباك حتى في الوقت بديل عن الضائع 4 دقائق المحتسبه من حكم المباراة التي لم تأتي بالجديد.
المباراه كانت رائعة بكل معنى الكلمه والتى انتهت لصالح فريق السلام بالشحر بهدفين مقابل هدف وحيد لفريق الأحقاف بالقارة ليتأهل فريق السلام بالشحر للدور الثاني المباراة شهدت حضور جماهيري غفير .
طاقم المباراة: في الساحه سامي عباد ، على الخطوط أحمد سالم مسهور ومحمد باغريب وحكم الرابع أحمد علي رجب راقب المباراة رأفت محمد هذبول

LEAVE A REPLY