جمعية رعاية طالب العلم تختتم برنامج “امنحني فرصة ” الثالث بعدن

312

عدن (المندب نيوز ) خاص

اختتمت جمعية رعاية طالب العلم البرنامج التدريبي والمهني ( امنحني فرصة 3 ) بالعاصمة عدن.
وتضمن المشروع دورات إصلاح ولف المحركات ودورة صيانة الحاسوب وصيانة الجوالات والتابلت ودورة التكييف والتبريد لتوفير 80 فرصة عمل لعدد 80 متدرب في عدن.
وجاء المشروع بتمويل من جمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية ، وتنفيذ جمعية رعاية الطالب بالمكلا ، بالتنسيق مع معهد مهاراتي للتعليم الفني والتدريب المهني .
وتلقى ثمانون متدربا ومتدربة خلال شهرين العديد من المهارات والتطبيقات العملية التي تساعدهم في الحصول على وظيفة تعينهم ويعينون بها أسرهم في ظل الوضع الذي تعيشه البلاد.
وفي الحفل قال الدكتور محمد هزاع بكرين مدير معهد مهاراتي : نحن نفخر اليوم بتخرج 80 متدربا ومتدربة من برنامج “امنحني فرصة ” في نسخته الثالثة بعدن ، الممول من جمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية وتنفيذ جمعية رعاية الطالب الخيرية .
وأضاف بكرين : لقد حصل كل متدرب ومتدربة على فرصة تأهيل في مهنة تساعده على فتح مشروعه الخاص ، وإيجاد مصدر دخل له ولأسرته ، وحث “بكرين ” المتدربين على ضرورة التطوير المستمر كل في مهنته لزيادة الفرص المتاحة أمام كل فرد في سوق العمل ، مقدما شكره للداعمين والمنفذين .
من جانبه عبر المتدربون عن شكرهم لجمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية وجمعية رعاية الطالب الخيرية ومعهد مهاراتي على جهودهم في إتاحة الفرصة لهم بالتدريب واكتساب مهارات حياتية جديدة تفتح لهم لهم آفاق مستقبلية

LEAVE A REPLY